تردد جميع قنوات الافلام الهندية 2019 على النايل سات

في هذه المقالة ستتمكن من معرفة تردد قنوات الأفلام المتخصصة في بث عروض الأفلام الهندية بشكل حصري، الأفلام الهندية باتت من أهم الميول البصرية للشبان والشابات في العالم العربي، وذلك لمضمونها في الإثارة والرومانسية بشكل أكبر. تردد قنوات الأفلام الهندية 2019 على النايل سات المندرجة في تقديم كل ما هو جديد وحصري من المسلسلات والأفلام بمختلف تصانيفها أصبحت الآن بين يديك.

القنوات المتخصصة في عرض أفلام بوليود على القمر النايل سات

ظهرت قنوات الأفلام الهندية بشكل متوالي في السنوات الأخيرة على القمر نايل سات، حيث يتم إستقبالها كقنوات مجانية، غير مشفرة، لمشاهدة المحتوى الباهر من أفلام بوليود عبر الترجمة إلى اللغة العربية وذلك باللهجات اللبنانية، السورية الأكثر جذباً، وإذ تتميز جل القنوات بتقديم الأفلام الحديثة والقديمة بجميع الآنواع المصنفة في الإخراج، منها على سبيل المثال: الأثارة، التشويق، الرومانسية، المغامرات، الكوميديا، المسلسلات التاريخية المختلفة.

وأنت في هذا الوقت غير بحاجة للإشتراك في باقات مقابل مرسوم مالي، لأن قنوات الأفلام الهندية هي مجانية بالكامل، قيامك ببضع خطوات في ضبط ترددات القنوات على جهاز الرسيفر سيتيح لك إستقبال بث إرسال القنوات، على الفور. لذلك سوف تتمتع بفرصة مشاهدة أروع أفلام بوليود التي يشارك فيها ألمع النجوم مثل شاه روخ خان.

mbc bollywood

معدل الترميز: 27500 التردد على النايل سات 11270 رأسي v  معامل تصويب الخطأ 3/4

B4U AFLAM

معدل الترميز: 27500 التردد على نايل سات 11938 عمودي (V) معامل تصويب الخطأ 5/6

Zee Alwan

معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 11938 رأسي v معامل تصويب الخطأ 5/6

Imagine Movies

إيماجين موفيز هي قناة تلفزيونيو متخصصة في تقديم الأفلام الهندية، حيث أنها منخرطة في بث كل تصانيف أفلام بوليود والدراما الهندية عموماً، القناة بدأ إنشاءها في 2011 ومقرها في دبي، وتبث على مدار الساعة أحدث الإفلام بشكل متواصل.

معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 12360 رأسي v معامل تصويت الخطأ 5/6

شاروخان هندي

تشتهر هذه القناة بعرض الأفلام الهندية الحصرية، وأندفع صداها بقوة في مصر وباقي الدول العربية، توفر محتوى الأفلام على مدار 24 ساعة على شاشتها، وذلك بضمها مزيج متنوع من أفلام بوليود وغيرها من المسلسلات الهندية الرائجة، تميل القناة للخروج بفواصل إعلانية بأقصر هيكل زمني ممكن، وهذا يقدمها كقناة تعمل على تجنيب الملل لمشاهديها، وتظهر القناة في قائمة القنوات تحت إسم SHARO5AN HINI من خلال القمر النايل سات

تردد قناة شاروخان هندي FEC_SR الجودة
10872 V رأسي 27500_5/6 SD

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عايزه تردد قناه سلمان خان