تردد باقة قنوات beIN sports الرياضية مع شرح لأهم البطولات الكروية التي تنقلها

باقة قنوات بي إن سبورت المميزة تأخذ مشاهديها إلى متابعة حية لأقوى وأهم البطولات الكروية في العالم، تستأثر شبكة beIN sports بنقلها المباشر والحصري لكل ما يطلبه محبي وعشاق الكرة المستديرة؛ إذ أنها تنفرد بإذاعة ونقل مباريات كبرى البطولات الرياضية مباشرة من  ملعب المباراة، بالإضافة إلى أنها تنقل مشاهديها إلى معايشة حقيقية لكواليس ما قبل وبعد المباراة من أرض الملعب، ودائمًا تحرص على نقل أقوى البطولات وتقديم كل ما هو مميز وجديد عبر شاشاتها الفضائية.

باقة قنوات beIN sports

تستعين باقة بي إن سبورت بمجموعة من أهم وأكبر المتخصصين والمحللين الرياضين في العالم العربي لتحليل مبارياتها التي تنقلها لمشاهديها في صحبة مجموعة من أفضل المعلقين الرياضين في الوطن العربي أيضًا، وكل هؤلاء يجتمعون في مجموعة من الاستديوهات العملاقة التي تمتلك كافة الإمكانيات اللازمة لعرض وتحليل اللقطات الفنية المثيرة وتقديم عرضًا مميزًا يمتع مشاهديها.

البطولات التي تبثها مجموعة beIN sports

كما ذكرنا أن قنوات بي إن سبورت تمتلك حق إذاعة ونقل مباريات أقوى البطولات العالمية في كرة القدم وهي كالتالي:

  • الدوري الإنجليزي الممتاز: أشهر وأقوى الدوريات الخاصة بكرة القدم في العالم، يضم أكبر لاعبي كرة القدم في الآندية والفرق الإنجليزية من جنسيات مختلفة، تنقل لنا باقة beIN sport تغطية وافية ومميزة لكل مباريات هذا الدوري.
  • الدوري الإسباني: دوري المتعة في دوريات كرة القدم العالمية يضم أمهر لاعبي الكرة في العالم وبه كلاسيكو الأرض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة الذي ينتظره ملايين المشاهدين حول العالم.
  • الدوري الإيطالي: من أقوى دوريات العالم وأووربا يتابعة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة من الوطن العربي ومن العالم كله تنقله بي إن سبورت.
  • الدوري الفرنسي: دوري كروي مميز تنقله لنا شاشة beIN sport لتسعد مشاهديها بمبارياته المثيرة.
  • الدوري الألماني: حينما تجتمع القوة والإثارة فستكون في الدوري الألماني الذي تحرص بي إن سبورت على نقل كافة مبارياته.
  • دوري أبطال أوروبا: يتنافس الكبار من أقوى دوريات أوروبا معًا في بطولة واحدة حيث تجتمع القوة والإثارة ويلتقيان مع المتعة في بطولة واحدة.
  • دوري أبطال آسيا: من البطولات الكروية المميزة التي تجمع بين أقوى الفرق العربية الآسيوية ونظرائها في آسيا.
  • دوري أبطال أفريقيا: تتنافس فيه أندية القارة السمراء في محاولة كبيرة منها لتجد لنفسها موضعًا بين الكبار.

بطولة كأس العالم روسيا 2018

بعدما قدمت لنا مجموعة beIN sports التصفيات المؤهلة لكأس العالم عبر شاشتها ونقلت لنا حفل قرعة كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا هذا العام وقدمت لنا تغطية مميزة وراقية جدًا، تستعد باقة بي إن سبورت لنقل مباريات كأس العالم روسيا 2018 جميعًا مع توفير مجموعة من أكبر وأفضل محللي كرة القدم مع تقديم التعليق المتميز الذي يسعد الجماهير ويضفي مزيدًا من المتعة على أحداث أهم وأكبر بطولات العالم الكروية.

تردد باقة قنوات beIN sports

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
بي إن سبورت HD1

بي إن سبورت HD2

بي إن سبورت HD3 

بي إن سبورت HD4 

نايل سات 12264 27500 2/3 أفقي
بي إن سبورت HD5

بي إن سبورت HD6

بي إن سبورت HD7 

بي إن سبورت HD8 

بي إن سبورت HD9   

نايل سات 12475 27500 2/3 عمودي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of شيماء
    شيماء يقول

    تسلم إيديك كلام جميل