تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

جماهير كرة القدم المصرية على موعد اليوم مع المتعة والإثارة، حيث مباراتين مرتقبتين لقطبي كرة القدم المصرية (الأهلي والزمالك) في دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث تجمع المباراة الأولى بين (الزمالك واتحاد  الجزائر)، بينما تجمع المباراة الثانية بين (الأهلي) و(الوداد) المغربي، وكلا من الأهلي والزمالك يسعى للفوز بهذه المباريات لضمان التأهل إلى دور الثمانية في هذه البطولة الأقوى في أفريقيا.

تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 1 20/6/2017 - 10:54 ص

مباراة الأهلي والوداد

تأتي مباراة الأهلي والوداد المغربي ضمن مباريات العودة في المجموعة الأولى، وهذه المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة في هذه المجموعة، هذا وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بفوز الأهلي المصري، ويحتل الأهلي صدارة هذه المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل (زاناكو) الزامبي المركز الثاني، بينما يأتي الوداد في المركز الثالث، والقطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير.

موعد مباراة الأهلي والوداد

تقام مباراة الأهلي والوداد في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الموافق 22-6-2017، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب (محمد الخامس) في تمام الساعة 12:00 صباح بتوقيت المغرب، والساعة 11:00 مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات العودة في المجموعة الثانية، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ويدخل الزمالك هذه المباراة وهو متصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل أهلي طرابلس المركز الثالث، بينما يحتل سونترال أفريكان سوسيتي يونايتد المركز الرابع.

موعد مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

تقام مباراة الزمالك واتحاد الجزائر على أرضية ملعب (5 جويلية 1962) بالجزائر، وسوف تقام المباراة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 22-6-2017، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 12:00صباحا بتوقيت الجزائر، والساعة 11:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للمباراتين

سوف تذاع هذه المباريات حصريا وكالمعتاد على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية كالمعتاد، ولكن في مفاجأة كبرى أعلنت قناة مفتوحة ومجانية نقلها لمباراة الأهلي ومباراة الزمالك مجاناً ودون تشفير، وهذه القناة هى قناة (2 arena sport).

تردد القناة  11135رأسي

اسم القمر hellas sat 39°e

معدل التصحيح 30000


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.