تردد قناة الأردن الرياضية 2018 لمتابعة مباريات دوري المناصير الأردني والنشامى مجاناً وبدون تشفير على نايل سات

مع إقتراب ديربي الكرة الأردنية بين الفيصلي والوحدات يبحث الكثيرون عن تردد قناة الأردن الرياضية من أجل متابعة هذا اللقاء المهم وباقي مباريات الدوري الأردني لكرة القدم مجاناً وبدون تشفير على القناة التابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الحكومية الرسمية الأردنية.

قناة الأردن الرياضية

وتملك الحكومة الأردنية القناة وهي تبث أرضيا وفضائيا وتقدم مادة رياضية دسمة للجمهور الرياضي الأردني خصوصا مع تغطيتها لكل الفعاليات الرياضية التي يشارك فيها رياضيون أردنيون.

تبث قناة JORDAN SPORT على مدار الساعة بشكل مجاني وهي تسعى للتطور بشكل متواصل من خلال متابعتها للأخبار الرياضية محليا وعالميا إضافة إلى كل المسابقات المحلية من دوري المناصير الأردني مرورا إلى كأس الأردن وكأس السوبر وغيرها من الرياضات الفردية والجماعية،  ويتواجد العديد من المعلقين في القناة أمثال على الحنيطي وبسام المجالي وأحمد الخلايلة.

تردد قناة الأردن الرياضية

وتبث القناة برامجها عبر القمر الصناعي نايل سات

  • JORDAN SPORT
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 10930 أفقي 27500 5/6

وستكون القناة حاضرة اليوم من خلال تغطيتها لقمة مباريات الدوري الأردني للمحترفين “المناصير” بشكل مبكر ومتابعة فورية لكل كواليس هذا اللقاء من البداية وحتى النهاية مع إستوديو تحليلي ومراسلين من قلب الحدث.

وقد كان الحساب الرسمي للتلفزيون الأردني قد أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن نقله لهذه الموقعة عبر صفحة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية وأيضا عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب JRTVChannel.