تخلص من الإزعاج .. كيفية إيقاف وصول مكالمة واتس اب محددة

لا شك من وجود المزعجين في جهات إتصالك من هؤلاء الذين يلحون في الاتصال بك بمكالمات لا ترغب بها، ولهذا قد تفكر في اللجوء إلى طريقة قد تمكّنك من إيقاف وصول مكالمة واتس اب محددة لتتخلص من الازعاج، ولهذا نأتي إليك ببعض الحيل التي من خلالها قد تتخلص من تلك المشكلة، وخاصةً مع عدم توفر خيار واضح لدى واتساب لإنهاء تلك المشكلة، فيما يلي نوضح كيفية إيقاف وصول مكالمة واتس اب معينة مع إبقاء استمرار إرسال واستقبال الرسائل.

خطوات إيقاف وصول مكالمة واتس اب

كيفية إيقاف وصول مكالمة واتس اب

كيفية إيقاف وصول مكالمة واتس اب محددة

ليس لدى تطبيق واتس اب خيار يسمح مباشرة بتجنب المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو، ولكن إذا كنت تريد معرفة كيفية إيقاف وصول مكالمة محددة فلدى واتساب في تلك الحالة ميزة تمنح المستخدم من اختيار حظر جهة الاتصال، وهو ما عمل على عدم وصول المكالمة إذ أنه لا يمكن لجهة الاتصال المحظورة إجراء مكالمات: لهذا فهي تعتبر أفضل حيلة للتخلص من شخص قد يكون مزعجًا للغاية.

حظر مكالمة واتس اب دون حظر الرسائل

  • هناك مشكلة قد تواجهها في تلك الحالة التي عرضناها عليك سابقًا، وهي تكمن في عدم تمكين المحظور لتجنب مكالماته من إرسال أية رسائل أيضًا.
  • لكنك قد تتمكن من تعويض ذلك، حيث أنك إذا كنت ترغب في إبقائه على اتصال بك عبر المراسلة فقط دون المكالمات، فكل ما عليك هو قطع الاتصال لديك عند اتصاله بك، وهي حيلة قد تكون مناسبة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد