كيفية تحويل الصور إلى PDF للاندرويد والآيفون بجودة عالية

يوجد العديد من صيغات الصورة التي لا حصر لها تساعدك على تحويل الصور إلى PDF للاندرويد والآيفون بجودة عالية، يمكنك تحميلها على الهواتف سواء كانت بصيغة HEIC إذا قد قمت بأخذ لقطة سكرين شوت بصيغة PNG، ويُمكنك أيضًا تحويل الصورة بصيغة JPG، مستخدمًا بعض برامج تحويل الصور إلىPDF لمختلف الأجوالات.

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد والآيفون بجودة عالية

تحويل الصور إلى PDF للأندرويد

هناك العديد من الطرق التي تعمل على تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية للأندرويد، ومن أهم هذه الطرق هي برنامج تحويل الصور إلى PDF للاندرويد، والذي يتميز بسهولة استخدامه خاصة للمبتدئين ولا يستغرف وقت عند التحويل الصور إلى PDF، بالإضافة إلى أنه يساعدك على تعديل الملفات.

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد والآيفون بجودة عالية
تحويل الصور إلى PDF للاندرويد والآيفون بجودة عالية

يعتبر تطبيق FlashScan أفضل تطبيق يساعدك على تحويل الصور إلى تنسيق PDF، كما أنه سهل الاستخدام ويعطيك صورة واضحة ونقية، ويمكنك تحميل الملف بالحجم الأصلي أو مضغوط على سبيل المثال A3،A4 ،A5، يمكنك عمل علامة مائية حتى لا يتمكن أحد من تزييفها، ووضع كلمة مرور لحماية ملفات PDF على هاتفك المحمول.

برنامج تحويل الصور إلى PDF للآيفون

تطبيق OCR Scanner هو عبارة عن ماسح ضوئي للتعرف على ملفات النصوص الموجودة في الصورة ثم يعمل على تحويلها إلى ملف PDF ويمكنك من خلال ذلك البرنامج التعديل والتحرير، ويُعد أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF للآيفون بجودة عالي، ما عليك القيام بتحديد الصورة والضغط عليها لتحويل إلى ملف بصيغة PDF في دقائق.

كما يعمل التطبيق على المسح الضوئي بكل دقة وبشكل تلقائي، بالإضافة إلى التعرف على الحروف والكلمات الموجودة في الصورة ومساعدتك في تحريرها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.