طريقة تحميل متصفح بينج وطريقة التسجيل في حافز 2 عن طريق بينق


جميعنا يعرف محرك البحث جوجل ولكن هناك محرك بحث اخر يبدو انه قادم بقوة وهو بينج حيث استطاع أن يكون له جمهور في الفترة الاخيره واليوم انتشرت الكثير من الأخبار عن امكانية التسجيل في حافز 2 عن طريق بينق وهذا ما يجعله المتصفح قادم بقوة كبيرة جداً في السعودية وبالتإلى سيكون له شهره كبيره جداً في باقى الدول العربية. اليوم نعرض لكم احبائى الزوار طريقة تحميل متصفح بيج كاملة وأيضاً طريقة التسجيل في حافز 2 عن طريق بينق.

التسجيل في حافز 2 من خلال متصفح بينج أسهل بكثير جداً من التسجيل العادى

اولا يجب تصحيح معلومة صغيره وهى أن البرنامج المستخدم ليس اسمح متصفح بينح ولكن البرنامج اسمه bing desktop وهذا عبارة عن برنامج صغير يسمح بك بالبحث باستخدام محرك البحث بينق بكل سهولة دون الحاجة لفتح متصفح جديد.

ثانيا يقال انه لا يمكنك التسجيل في حافز 2 الا عن طريق متصفح بينج وهذه معلومة خاطئة لأنه يمكنك التسجيل عن طريق موقع حافز نفسه ولكن متصفح بينق سهل الامور قليلا واصبح التسجيل أسهل جداً من السابق باستخدام هذا المتصفح.

طريقة التسجيل في حافز 2 عن طريق بينق

اولا ستقوم بالدخول إلى موقع بينج وقبل الدخول على اى شئ ستجد في اعلى الصفحة كلمة المزيد بعد الضغط عليها سيتم تحويلك إلى صفحة اخرى ستختار منها كلمة bing desktop (موجوده في اسفل الصفحة الثاينه) ستقوم بتحميل هذا البرنامج الصغير وتنصيبه على الحاسب الخاص بك.

بعد انتهاء التحميل والتنصيب على الجهاز، كل ما عليك هو كتابة كلمة ” حافز التدريب ” في مستطيل البحث الموجود في البرنامج الجديد. وسيتم تحويلك إلى صفحة في المتصفح الخاص بك وستختار بعد ذلك النتيجة الاولى وهى باسم ” etraining.hafiz.gov.sa ” وبعد الدخول على هذه النتيجة يمكنك التسجيل باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور وينتهى كل شى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.