تحميل ماسنجر لايت برابط مباشر 2021

ماسنجر لايت اكتسب شعبية هائلة بين المستخدمين وخاصة أولئك الذين ليس لديهم مساحة كافية على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android أو الهواتف القديمة بصرف النظر عن جماهير المستخدمين الذين يعيشون في المناطق النائية في البلدان النامية الفقيرة التي لا توجد بها شبكة. إنترنت قوي لأن تنزيل Messenger Lite يمنحك العديد من الفرص للتواصل حتى على شبكات الإنترنت الضعيفة.

تحميل ماسنجر لايت برابط مباشر

بالإضافة إلى ذلك، يمنحك تنزيل Messenger Lite معظم مزايا تطبيق Messenger القياسي، ولكنه يشغل مساحة أقل. مع اتصال أسرع في الرسائل النصية والصوتية ويمكنك التواصل من خلال الصور أو مقاطع البريد الصوتي. أو إرسال الملفات والروابط أسهل وأسرع وبالتالي يثني معظم المستخدمين على هذا التطبيق. لذلك نوصيك بتنزيل Messenger lite للاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة ومتعة للتواصل والدردشة مع أصدقائك.

نبذة تعريفية عن ماسنجر لايت:

تطبيق خفيف أطلقه Facebook والذي تلقى الكثير من الشكاوى حول تطبيق Facebook Messenger الأصلي والذي يزداد حجمه بشكل ملحوظ بعد التنزيل والدخول إلى مجموعات متعددة، لذلك قرر Facebook إصدار إصدار. هذا أخف ليناسب أصحاب هواتف Android القديمة، أو مجرد احتمالات قليلة.

ومنذ مارس 2017 ظهر هذا التطبيق بين المستخدمين الذين يمتدحون ويوافقون على أن الإعدادات الأساسية للتطبيق الأصلي وبرنامج Facebook Messenger متشابهة تمامًا.

وبالتالي، فقد وصل عدد عمليات تثبيت تطبيق Messenger Lite منذ إطلاقه حتى الآن إلى حوالي 500.000.000 تثبيت وتم تصنيفه على أنه 4.2 من 5 درجات. لكن حتى الآن التطبيق متاح فقط لهواتف Android، لكن Facebook تعهد بإصدار نسخة iPhone ولكن في وقت لاحق.

مميزات برنامج ماسنجر لايت:

أثبتت الإحصائيات أن عدد مستخدمي برنامج Messenger Lite للمكالمات والرسائل المجانية يصل إلى 500 مليون مستخدم من حوالي 132 دولة ، وبسبب ارتفاع الطلب على تنزيل Messenger Lite، تم فتح باب التنزيل والتثبيت لبعض البلدان الجديدة. أهمها المغرب والجزائر وتونس. بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية التي ترغب في الاستفادة من المساحة الخالية لتطبيقات أخرى. من بين هذه الدول البرازيل وإيطاليا وألمانيا وفيتنام وكوبا والعديد من البلدان الأخرى.

1- حجمه صغير:

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقا يحقق الغرض المطلوب وفي نفس الوقت لا يشغل مساحة كبيرة من المساحة الداخلية للهاتف الذكي. إنها معادلة صعبة لمعظم حاملي هواتف أندرويد. فكيف تحقق هذه المعادلة، لذلك يأتي تطبيق Lite بمساحة صغيرة جِدًّا تبلغ 7 ميجا فقط، حتى بعد تشغيله ودخول أكثر من مجموعة لا يزيد الحجم عن 15 ميجا بايت أو لكل جهاز. ومن تحديث إلى آخر، يشغل مساحة أقل، والحجم الصغير هو أهم شيء يصنع الفرق.

2- يعمل على شبكات إنترنت 2G:

يتيح لك Messenger Lite apk التواصل بشكل جيد وسريع حتى في شبكات الويب الضعيفة. وهي فعالة أيضًا للمستخدمين الذين يعيشون في مواقع نائية أو في بعض البلدان النامية التي ليس لديها شبكات من الجيل الثالث والرابع من الإنترنت. والعمل بسرعة في إرسال واستقبال الرسائل لذلك، يقدر معظم المستخدمين بشكل خاص استخدام هذه الميزة.

3- لا يستنفذ من طاقة البطارية أثناء الاستخدام:

غالبًا ما يشتكي المستخدمون من نفاد البطارية بسرعة كبيرة أثناء استخدام معظم منصات التواصل الاجتماعي لفترة طويلة. خاصة منصة Facebook Messenger، حيث أكد الخبراء أن البطارية تستهلك كل دقيقة بنسبة 1٪.

هذا أمر مزعج للغاية، بمعنى أنه عند استخدامه لمدة ربع ساعة، تنخفض طاقة البطارية بنسبة 15٪، ويقضي معظمنا ساعات وساعات في استخدام منصات الاتصال والدردشة، ولكن مع الإصدار الأقدم من Messenger Lite. دعنا ننسى الأمر. واستخدم التطبيق لفترة طويلة مع المتعة والمرح دون خوف من نفاد البطارية. لأنه يحفظ لفترة من الوقت يمكن إعادة شحن البطارية طوال فترة الاستخدام.

تحميل ماسنجر لايت:

يتوفر تطبيق messenger lite على متجر Google Play والذي يمكن البحث عنه بسهولة بواسطة ملايين التطبيقات الأخرى.

فديو بمميزات التطبيق:


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. بلعربي الهادي يقول

    برك الله فيكم