تحميل لعبه ماين كرافت اخر اصدار 2021

Minecraft هي لعبة مستقلة للكمبيوتر الشخصي، ومتوافقة مع أنظمة Windows ومكتوبة بلغة Java بواسطة المطور السويدي “Marcus Persson” ، الملقب حاليًا بـ “Notch”، والذي أنشأ لاحقًا شركته الخاصة لتطوير هذه اللعبة وأطلق عليها اسم Mojang and The game . لقد أحبها الكثير من الناس حول العالم. اشتهرت لعدة أسباب أبرزها أنها تتمتع بمزايا لا نجدها في الألعاب الأخرى مثل بناء المنازل واللعب كفريق والقتال مع الوحوش، بالإضافة إلى بعض الألعاب الخفيفة أثناء اللعب الجماعي، وأشهرها “لعبة البقاء على قيد الحياة”.

Minecraft download

انطلاق ماين كرافت

تم إصدار اللعبة كإصدار أولي في 17 مايو 2009 ثم كإصدار تجريبي في 20 ديسمبر 2010، ثم تم إصدار نسخة باسم “Minecraft” بعنوان “Pocket Edition” على Android و iOS في 18 نوفمبر 2011 باستثناء مؤتمر MineCon. بالنسبة لإصدار Android، فقد اقتصر في البداية على أجهزة Xpreia Play ثم أصبح متاحًا على جميع أجهزة Android. في مارس 2012 ، تم إطلاق الإصدار الأول من Xbox كإصدار معاينة. في ديسمبر 2013، تم إصدار إصدار لـ PS3 و PS4، وفي عام 2014 كان أول إصدار يتم تنزيله على PSVITA.

تعريف اللعبة

تعتمد لعبة Minecraft على إبداع اللاعبين ، حيث توفر إمكانية إنشاء مبانٍ مختلفة باستخدام مكعبات ورسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد. القاعدة هي أنه يجب عليك بناء ملجأك قبل ظهور الظلام والوحوش ، وهناك أيضًا إمكانية للحفر داخل منجم خاص بالماس والتنمية الذاتية ومن ثم يمكنك إنهاء اللعبة.

في الإصدار الأخير، هناك خمسة أنواع من الألعاب، الأول يسمى Survival ، والذي يتطلب من اللاعب الاهتمام بجوعه والاهتمام بنقاط حياته حتى يتمكن من العيش في هذا العالم الخاص، مواد البناء. يتم جمعها لبناء مبان مختلفة. الفئة الثانية تسمى Creative، وهذا الجزء لا يحتوي على طعام أو نقاط حياة، كما أنه يوفر لك كمية لا حصر لها من مواد البناء دون تجميعها ويمنحك إمكانية الطيران في كل مكان.أما الفئة الثالثة فهي لعبة صعبة ومخصصة للاعبين المحترفين حيث تزداد الصعوبة وتزول جميع الإنشاءات في حالة انتهاء مدة حياة اللاعب وموته. بينما الفئة الرابعة هي المغامرة، حيث يمكنك كسر أي شيء، وليس لها أساس في اللعب، بل هي مغامرة فقط. النوع الخامس يسمى Specter أو Spectator، وهو نوع من اللاعبين لا يمكنهم فعل أي شيء سوى الطيران ومراقبة اللاعبين.

إحصائيات اللعبة

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المفضلة لدى الناس سواء كانوا صغارًا أو كبارًا حتى بسبب بساطتها. فقد تجاوز عدد اللاعبين فيها 56 مليون شخص في العالم، بينما اشتراها أكثر من 19 مليون شخص في جميع البلدان. يلعبونها بنسخة مقرصنة، وقد تجاوز عددهم 37 مليون شخص في العالم.
كان سعر Minecraft Pocket Edition ونسخة الإصدار في بداية إصداره لأجهزة Xperia Play على Google Play 6.99 دولارًا في 16 أغسطس 2011 ، ثم باقي إصدارات Android في 7 أكتوبر 2011 إصدار iOS في 17 نوفمبر 2011.

download Minecraft

download