تحميل لعبه أمونج آس 2021 اخر اصدار

ما هي لعبة Among Us؟

هي لعبة جماعية حماسية، توفر إمكانية اللعب مع مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت، ويمكن تنزيلها على جهاز كمبيوتر أو جوال، وأول من أطلق اللعبة هي شركه Innersloth Studios، والتي تم إصدارها في عام 2018، ومع ذلك فان اللعبه لم تصبح ترند سوي في منتصف عام 2020.

تحميل لعبه أمونج آس 2021 اخر اصدار 1 9/6/2021 - 8:22 م

كيفية لعب Among Us؟

تدور اللعبة حول Crewmates في الفضاء الذين تحطمت سفينة الفضاء الخاصة بهم، وكان عليهم أداء عدد من المهام المحددة لإصلاح الثغرات والخروج من المشكلة، وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة لا تحتوي على روبوتات. بل هم اللاعبون الذين يتواصلون مع بعضهم عبر الميكروفون أو الدردشات، فمن بين مجموعة الإصلاح هناك محتال أو خائن، ويجب على هذا الخائن أن يقطع إتمام المهمات أو يقتل فريقه، وعليه أن يقنع البعض الآخر أنه واحد منهم وليس خائنا.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد أعضاء المجموعة غير ثابت، حيث يمكن لعب 10 أشخاص كحد أقصى، ويمكن للخونة إضافة ما يصل إلى ثلاثة أشخاص، وخلال اللعبة تُعقد مناقشات واجتماعات بين أعضاء المركبه لـلتصويت لمعرفة من هو الخائن بينهم ومن ينال الاصوات. يتم طرده من المركبه. إذا كان هو الخائن حقًا، تنتهي الجولة ويفوز الفريق. في حالة تبرئته، تستمر الجولة بمهام الإصلاح والغش والقتل. وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة تجري في ثلاث مناطق مختلفة من المركبه، ولكل منها خريطة وكاميرات.

ستكون المهمة الأكثر أهمية بالنسبة إلى Crewmates هي معرفة من هو الخائن أو المحتال، وفي نفس الوقت إكمال المهام الموكلة إليهم. والتصويت أثناء المناقشة.

وإذا لعبت دور الخائن، فسيتعين عليك التظاهر بأنك عضو عادي وملتزم، وإذا كان لدى الطاقم أكثر من محتال خائن، فيمكنكم التعاون لهزيمة الطاقم بسرعة، وهناك قوائم يمكن للخونة استخدامها للتخريب مثل إطفاء الأنوار أو تخريب أسطوانات الأكسجين، يجب أيضًا تجنب الإصرار على اتهام شخص آخر، لأنه يمكن أن يشكل علامة استفهام حولك، باختصار  عليك أن تكون كاذبًا ذكيًا حتى لا يكتشفك احد.

تحميل among us اخر اصدار:

Download