تحميل برنامج يوتيوب اخر اصدار 2021

تعريف يوتيوب:

يُعرّف موقع YouTube بأنه موقع يمكن استخدامه مجانًا والذي من خلاله يُسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها المستخدمون الآخرون لذلك الموقع، بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تحميل تطبيق يوتيوب اخر اصدار 2021

تم إنشاء هذا الموقع في فبراير 2005 ميلادي بواسطة ستيف تشين وتشاد هيرلي وجافيد كريم، ولكن Google اشترته بعد عام من تأسيسه في عام 2006 م، وبلغت قيمة الصفقة التجارية 1.65 مليار دولار أمريكي.

يُعد موقع YouTube من أشهر المواقع على الإنترنت، حيث يشاهد الزوار حوالي 6 مليارات ساعة من مقاطع الفيديو المتنوعة في شهر واحد، ونتيجة لهذا الإقبال الكبير على الزيارات لهذا الموقع، فقد أصبح ثاني أكبر محرك بحث على الإنترنت بعد محرك البحث جوجل.

محتوي يوتيوب:

يحتوي YouTube على مليارات مقاطع الفيديو التي قام المستخدمون برفعها إلى الموقع منذ إنشائه، حيث يقوم YouTube بتنزيل 100 ساعة من مقاطع الفيديو في الدقيقة، وتختلف مقاطع الفيديو هذه في المحتوى، حيث يمكن للمستخدم العثور على مقاطع فيديو متعلقة بكل ما يتخيله مثل مقطوعات موسيقية، أغاني، مقاطع فيديو مضحكة وأنشطة ترفيهية أخرى.

ولا يقتصر محتوى اليوتيوب على الفيديوهات المسلية التي ينشرها الهواة فقط، فهذه المنصة تستخدم لنشر مقاطع فيديو تعليمية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، ويمكن استخدام المحتوى الذي يتم تحميله عبر موقع يوتيوب في الأعمال الاقتصادية، وهذا التنوع الكبير في موقع يوتيوب محتوى الفيديو هو أحد أسباب شهرة هذا الموقع.

مستخدمو يوتيوب:

يوتيوب هو منصة تفاعل اجتماعي تعتمد على نوعين من المستخدمين: الأول هو هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو وتحميلها على الموقع من خلال ما يسمى بقناة يوتيوب، والتي يتم إنشاؤها في حساب المستخدم، والجانب الآخر هو هؤلاء الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو المنشور على الموقع. يمكنهم أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها، ويمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول متصل بالإنترنت استخدام YouTube.

وفئة الشباب هي الفئة الأكثر استخدامًا على اليوتيوب، وهذا لا ينفي حقيقة وجود قاعدة كبيرة من المشتركين في هذا الموقع، من الكبار والصغار، وبالنظر إلى الكم الهائل من مقاطع الفيديو الموجودة في هذا الموقع، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المقاطع ليست كلها مناسبة للأطفال دون سن 13 عامًا، ولهذا السبب يوفر YouTube أدوات الرقابة التي يمكن للآباء استخدامها لتحديد المحتوى الذي يشاهده أطفالهم.

مشاهده الفديوهات عبر يوتيوب:

يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube باستخدام الأجهزة المحمولة عن طريق تنزيل تطبيق YouTube على الأجهزة ثم استخدام التطبيق للبحث عن مقاطع الفيديو ومشاهدتها. يمكن أيضًا مشاهدة الفيديو من خلال زيارة موقع YouTube على الإنترنت.

يمكن للمستخدم البحث عن مقطع فيديو معين عن طريق كتابة عنوان البحث في شريط البحث الذي يظهر على شاشة YouTube، ثم النقر فوق الفيديو لبدء تشغيله ومشاهدته، أو يمكنه تصفية نتائج البحث لفيديو معين على YouTube و قم بتصفية هذه النتائج حسب التاريخ أو عدد المشاهدات، أو حسب فئة الفيديو، ويمكن مشاركة الفيديو بعد الانتهاء من مشاهدته مع أي من أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عبر البريد الإلكتروني.

كيفيه الربح من يوتيوب:

يمكن أن يكون YouTube طريقة جيدة لكسب المال وزيادة الدخل المالي للمستخدم، ويمكن أن يكون هذا الربح مجزيًا للغاية إذا أصبح شخص ما نجمًا على YouTube؛ حيث يمتلك كبار نجوم اليوتيوب دخلاً يقدر بحوالي 20 مليون دولار لكل شخص سنويًا، والفكرة من وراء أرباح اليوتيوب هي تحميل فيديو يعرض إعلانات مقابل المبلغ المالي الذي يحصل عليه المستخدم من المعلن.

لتحقيق ذلك وإضافة إعلانات إلى مقاطع الفيديو التي يقوم المستخدم ببثها على قناته على YouTube، يجب عليه الامتثال لشروط معينة، وهي أن لديه ما لا يقل عن 1000 مشترك على b وأن مقاطع الفيديو الخاصة به قد تراكمت أكثر من 4000 ساعة من الفيديو. يمكن للمستخدم أن يكسب من خلال المشاهدة في آخر 12 شهرًا من خلال رعاية علامة تجارية، حيث يدفع الراعي أموالًا لعرض إعلانه في فيديو المستخدم.

 تحميل يوتيوب:

الطريقه الاولي:

يمكنك التحميل(download) مباشره من هنا.

الطريقه الثانيه:

يمكنك ذلك من خلال فتح متجر بلاي في هاتفك المحمول وكتابه كلمه يوتيوب في مربع البحث ثم اختيار اول نتيجه ثم اضغط فوق تثبيت الموجوده اعلي يسار الشاشه.