برنامج موبوجيني ماركت، ما هو وكيف تستفيد منه

برنامج موبوجيني ماركت هو أفضل متجر تطبيقات للأندرويد بامتياز ببعد متجر جوجل بلاي، يوفر موبوجيني لمستعمليه أكثر من مليون تطبيق مجاني متجددة باستمرار وبعض البرامج الموجودة تكون حصرية في تطبيق موبوجيني ماركت.

برنامج موبوجيني ماركت، ما هو وكيف تستفيد منه 1 21/12/2014 - 12:23 ص

يتميز برنامج موبوجيني ماركت بأنه سؤيع وسهل عملي جداً بواجهة جميلة ومميزة عكس بعض متاجر تطبيقات أندرويد الأخرى، كما أن التطبيقات والبرامج الموجودة في موبوجيني ماركت هي مفحوصة مئة بالمئة ومراقبة من ادارة برنامج موبوجيني وخالية من الفيروسات.

يوفر موبوجيني كذلك ميزة مهمة تكاد تكون منعدمة في باقي التطبيقات الأخرى وهي وجود برنامج موبوجيني للكمبيوتر واللابتوب مما يسمح بتحميل وتثبيث التطبيقات ببرنامج موبوجيني دون وجود اتصال بالانترنت في الهاتف الذكي ووجوده في الكمبيوتر فقط.

النسخة الأحدث من موبوجيني هي الموجودة في الموقع الرسمي للبرنامج من هنا وهي رسمية تماما ونسخة أصلية من برنامج موبوجيني ومفحوصة كذلك بأقوى برامج الحماية المتوفرة لدينا.

يستخدم برنامج موبوجيني ماركت وموبوجيني للكمبيوتر أزيد من أربعمئة مليون مستخدم وهو منتشر في مئتين واثنا وخمسين دولة بشكل رسمي وهذه الأرقام كافية لتظهر قوة برنامج موبوجيني وانشاره الواسع في أوساط مستخدمي الآندرويد عبر العالم.

من بين المميزات المهمة التي تجعلك تفضل تنزيل برنامج موبوجيني هي أنه متوفر باللغة العربية ويدعمها بشكل كامل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.