تحميل الفيديوهات من تويتر وحفظها على هاتفك بأسهل خطوات.. “لمستخدمي الآيفون والآيباد”

أثناء استخدامك لتطبيق تويتر الذي يعد واحداً من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يتيح لمستخدميه نشر التغريدات والصور ومقاطع الفيديو القصيرة بحيث يتم التفاعل معها من قبل المتابعين الآخرين على التطبيق، ولكن ماذا لو أن هناك فيديو قد نال إعجابك ورغبت في تحميله وحفظه لديك في ذاكرة الهاتف وربما تريد استخدامه فيما بعد دون الدخول إلى تويتر مجدداً، وللأسف لا يتيح لك التطبيق هذه الخاصية التي يحتاجها الكثير من المستخدمين سواء كان في الموقع أو التطبيق نفسه، لذلك سنقدم لك الحل المناسب لكي تقوم بتحميل الفيديو من تطبيق تويتر على جهاز الآيفون الخاص بك وسنقوم بشرح الحل بخطوات بسيطة للغاية لكي تقوم بتحميل الفيديو بنفس الجودة الأصلية له.

 

طريقة تحميل الفيديو من تطبيق تويتر على جهاز الآيفون..

كما ذكرنا بالأعلى أن تطبيق تويتر الخاص بهواتف الآيفون لا يوفر خيار تحميل مقاطع الفيديو التي توجد بالتطبيق، كما أنه لا يوجد أي طريقة داخل التطبيق تُمكنك من فعل هذا الأمر، لذلك اخترنا لك واحداً من أفضل التطبيقات وهو تطبيق “My Media”، حيث أن التطبيق عبارة عن مدير ملفات ويحتوي على متصفح للإنترنت أيضاً ولكن ما يهمنا في هذا التطبيق هو كيفية استخدامه لتحميل مقاطع الفيديو من تويتر لهواتف الآيفون، والآن دعونا نتعرف على خطوات استخدام التطبيق لتقوم بتحميل الفيديوهات من على تويتر.

 

الخطوات..

 

1- قم بمراجعة تطبيق وتثبيته My Media على هاتفك الآيفون من خلال الرابط الرسمي من ” هنا “، كما أن التطبيق متاح على متجر تطبيقات آبل ويعمل على جميع هواتف الآيفون والآيباد ايضا.

2- بعد تثبيت التطبيق قم بتشغيل تطبيق تويتر الرسمي، ثم توجه إلى التغريدة التي تحتوي على الفيديو المُراد تحميله على الهاتف.

3- قم بالضغط على زر السهم المتجه للأسفل والذي ستجده في أعلى التغريدة.

4- من قائمة الخيارات التي ظهرت لك قم بالضغط على خيار “Share Tweet via”، ثم الضغط على “Copy Link to Tweet”.

5- الآن توجه إلى تطبيق My Media، ثم التوجه إلى قسم Browser من الأسفل أي القيام بفتح المتصفح بداخل التطبيق، ثم القيام بفتح موقع TWDown والضغط بشكل مطول على المستطيل لتتمكن لصق الرابط الخاص بالتغريدة الذي قمت بنسخه، ثم الضغط على تحميل.

6- الآن قم باختيار الجودة التي تناسبك، بعد ذلك سيتم فتح نافذة مصغرة لكي تكتب بها اسم الفيديو ثم الضغط على خيار حفظ، ليتم حفظ الفيديو في هاتفك.

7- سيتم تحميل الفيديو بداخل تطبيق My Media ولكن يمكنك نقله إلى “Camera Roll” من خلال الدخول إلى قسم الوسائط في التطبيق “Media”، ثم الضغط على الفيديو الذي تم تحميله، ومن الاختيارات قم بالضغط على خيار “Save to Camera Roll”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد