تحفة الفئة المتوسطة.. سعر ومواصفات أوبو K9s

كشفت شركة أوبو العالمية النقاب عن هاتفها الذكي الأحدث Oppo K9s، الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين وخبراء التقنية، حيث يأتي بمعالج كوالكوم، وبشاشة كبيرة من نوع IPS LCD، وبقياس 6.59 بوصة، تبلغ دقتها 1080 بكسل، ويتناسب مواصفات الجهاز بسعره في الأسواق مقارنة بالأجهزة نفس الفئة المتوسطة وفي السطور التالية نتعرف علي مواصفات أكثر عن الجهاز وسعره.

Oppo K9 5G

مواصفات أوبو K9s

يأتي الجهاز الجديد من أوبو بالعديد من المميزات في مواصفات الكاميرا وشكل الهاتف وكذلك الإمكانيات الخاصة بالبطارية والإضافات الأخرى ومن أبرز المواصفات ما يلي :

  • يدعم الجهاز معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز، ويصل معدل أخذ عينات اللمس سرعة 240 هرتز.
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية تصل دقتها نحو 64 ميجا بكسل وهي متصلة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل.
  • بطارية الهاتف تأتي بقوة 5000 مللي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 30 وات، ويمكن شحن البطارية من صفر إلى 100% في 59 دقيقة كما صرحت الشركة.
Oppo K9 5G
مواصفات OPPO K9s
  • يوجد بالجهاز الجديد مقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، كما يدعم تقنية البلوتوث Bluetooth 5.2، وتقنية الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 6، بالإضافة إلى وجود قاري بصمات الأصبع على الإطار الجانبي للهاتف.
  • يعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 778G، بدقة تصنيع 6 نانومتر، كما يدعم الجهاز شبكات الجيل الخامس.
  • يدعم الجهاز ذاكرة وصول عشوائية رام بسعة 6 جيجا بايت و8 جيجا بايت، وبذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، ويمكن توسيع الذاكرة عن طريق الذاكرة الخارجية.
  • من مميزات الهاتف وجود شريحة باردة بواسطة ورقة 0.15 ملميتر من الجرافيت تساعد في نقل المزيد من الحرارة إلى حجرة البخار، ويعمل بواجهة المستخدم Color OS 11.2 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 11.

سعر هاتف اوبو كي 9 اس

يختلف سعر جهاز Oppo K9s، في الأسواق حسب النسخة، حيث يتوفر الجهاز في الصين بمقابل 265 دولار أمريكي أي ما يعادل 4 آلاف و100 جنيه مصري للنسخة 6 رام و128 جيجا بايت، أما سعر النسخة 8 رام و128 جيجا بايت فسعرها نحو 300 دولار أمريكي ما يعادل 4 آلاف و700 جنيه مصري.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.