تحذير من وضع الراوتر بهذه الاماكن لتجنب ضعف سرعة الانترنت ونصائح لتحسين قوة الاتصال

يظن الكثيرين انه مع تركيب الراوتر قد تنتهى مشكلة بطئ الانترنت بالنسبة اليهم، وتخيب الامال التي حلم بها بأن يكون لديه سرعة انترنت عالية بوجود راوتر خاص، عندما يجد أن سرعة الانترنت بطيئة جدا..!

تحذير من وضع الراوتر بهذه الاماكن لتجنب ضعف سرعة الانترنت ونصائح لتحسين قوة الاتصال 1 9/11/2015 - 7:30 ص

و قد اصدرت بالفعل الهيئة البريطانية للاتصالات بعض الارشادات لتجنب الاماكن التي لا يجب وضع الراوتر فيها، حيث انها تتسبب بشكل مباشر في ضعف قوة اشارة الاتصال من الراوتر، بل انها تضعف من قدرة الراوتر على الاستجابة.

  • التليفون الارضى (الثابت ).
  • التليفون المحمول (الموبايل ).
  • المصباح الكهربائي.
  • الاجهزة الاليكترونية مثل: التليفزيون، وغيرها من الاجهزة الحديثة.
  • عدم وضع الرواتر فوق رف معدني.
  • فرن الميكرويف.

و قد اوضح الخبراء أن وضع الراوتر إلى جوار هذه الاجهزة تتسبب في خفض سرعة الانترنت بنسبة 20 في المائة، حيث أن هذه الاجهزة التي تم ذكرها تصدر بعض الموجات التي تتسبب في التشويش على قدرة الراوتر على العمل،  و مع اجراء التجارب تأكد بالفعل أن وضع الراوتر عن اي مصدر للذبذبات الاليكترونية  ينتج سرعته الحقيقية  تكون لديه قوةأكبر على الاستجابة.

>>>    و اليكم طريقة بسيطة لزيادة قوة الراوتر..    <<<

** بداية فاننا ننصح بضرورة تأمين الراوتر باسم خاص وباسورد خاص بك أيضاً تتغير كل فترة وتكون كلمة السر (باسورد) تتكون من حروف وارقام لزيادة صعوبة محاولات فكها واختراقها من بعض المتطفلين.

** نصح البعض بوضع بعض علب مياه الغازية الفارغة اعلى الرواتر،، لانها تقوى من الارسال..

** وضع ورقة من الورق المقوي محاطة بورق الالمونيوم اللامع حول عصا الاشارة بالراوتر، أيضاً يزيد من قوة الاشارة كما بالصورة التالية..

راوتر



اترك تعليقاً