مدير مباحث الإنترنت السابق يحذر “هتبقا فضيحة”.. اسحبوا الهواتف من البنات ليلة الحنة

أصدر المدير السابق لمباحث الإنترنت اللواء على أباظة العديد من التحذيرات والتنبيهات الهامة، للأباء والأمهات وكذلك البنات في جلساتهم الخاصة، مطالباً البنات بعدم تصوير بعضهم في جلساتهم الخاصة حتى لا يتم تسريب الصور بعد ذلك واستغلالها، ثم تكون الفضيحة، ويحدث مثل ما حدث لفتاة كفر الزيات.

"هتبقا فضيحة".. اسحبوا الهواتف من البنات ليلة الحنة

تحذيرات هامة من مسؤول سابق بمباحث الإنترنت

كما حذر أباظة من الهواتف المحمولة ليلة حنة العروسة، وطالب أهل العروسة أو أي أحد من أقاربها بضرورة الجلوس على الباب وسحب الهواتف من الفتيات اللاتي يأتين إلى حفل الحناء أو الزفاف، حتى لا تقوم أي فتاه بالتصوير، ثم بعد ذلك يتم تسريب هذه الصور أو نشرها بحسن نية، ويقوم ضعاف النفوس باستغلالها أو تركيبها عل صور خليعة.

كما حذر مدير مباحث الإنترنت السابق خلال لقاء له مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، من الضغط على أي روابط مشبوهة، أو غير موثوقة، مؤكداً أن اختراق الحسابات أو الهاتف يتم من خلال هذه الروابط الغير معلومة المصدر والتي يقوم الهاكرز بنشرها أو إرسالها لبعض الأشخاص.

وأضاف أباظة أيضاً محذراً من التطبيقات أو البرامج التي تتوقع صورتك عند وصولك سن الخمسين أو الستين سنة، أو البرامج التي تتوقع صور أبنك المستقبلي، وطالب الأهالي بأن يكون هناك ثقة بينهم وبين أبنائهم، حتى يقوموا بإبلاغهم بأي شيءحالة وقوعهم ضحايا لأي فعل من أي شخص.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.