تحذير عاجل من جوجل كروم احذف هذا التطبيق حالاً…يحتوي على 19 ثغرة

تسعى شركة جوجل كروم دائماً على توفير أعلى معدلات حماية ضد الفيروسات وسد الثغرات الأمنية والخاصة ببيانات المستخدمين، وقد وجهت جوجل تحذير لكل مستخدمي جوجل كروم من وجود تطبيق يوجد به 19 ثغرة أمنيه كما قدمت الحل وكيفية التخلص منه.

تحذير عاجل من جوجل كروم احذف هذا التطبيق حالاً...يحتوي على 19 ثغرة

أكدت شركة جوجل من وجود 19 ثغرة أمنية في متصفح جوجل كروم والذي يستخدمه مليارات البشر  حول العالم ومن أنظمة التشغيل التي تحتوي على ثغرات أمنية مرتفعة هي macos, linux,windows ، وهي تحتوي على 5 ثغرات أمنيه.

إقراء أيضاً:-

لحذف التطبيقات بطريقة صحيحة وآمنه … 4 خطوات يجب عليك القيام بها قبل حذف تطبيقك.

تحذير عاجل من جوجل كروم بحذف تطبيق جوجل كروم

وقد أوضحت الشركة عن الثغرات الأمنية وهي( u f a )وهي أحد الثغرات التي تهدد جوجل كروم مباشراً وهجمات متكررة على التطبيق، وقد أوضحت أن التهديدات لا تحل إلا بوجد النسخة الحديثة من البرنامج والتي يتواجد بها أعلى درجات الحماية للمستخدمين، وأوضحت أن على الجميع أن يتأكدوا من الإصدار الحالي للتطبيق.

كيفية التأكد من إصدار كروم الحالي

للتأكد من الإصدار الحالي قم بالدخول إلى إعدادات المتصفح ثم المساعدة والتأكد من إصدراك الحالي وهل هو على أي من انظمه التشغيل ( macos, linux,windows ) فإن كان بمثل تلك الإدراج 94.0.4606.54 أو مدرج كأعلى من ذلك فإن متصفحك آمن ولا يحتاج إلى تحديث.

وقد أوضحت جوجل أن الطريقة الوحيدة لحماية الخصوصية على المتصفح هي من خلال التحديث فقط وفيما ذكرت أن التحديث التلقائي للمستخدمين سيكون في خلال الأسابيع القادمة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.