تحديث “PUBG Moblie Lite 0.15.0” يجلب وضع الموت للفريق

تعمل لعبة ببجي موبايل لايت بإستمرار على إضافة تحديثات للعبة، كما هو الحال في ببجي العادية،   وذلك بدايةً من الموسم الأول وحتى الموسم العاشر، ومن ضمن تلك التحديثات التي يجلبها الموسم العاشر “وضع الموت”، المعروف بـ(4ضد4)، حيث ينقسم اللاعبون في هذا الوضع إلى فريقين ويسقطون في خريطة”وير هاوس” المصممة للمعارك السريعة داخل منطقة زون أقل، كما يوجد بها أيضاً بعض الأسلحة النارية المختلفة بما في ذلك سلاح” M416″ و”SCAR-L” و”Kar98″.

تحديث "PUBG Moblie Lite 0.15.0" يجلب وضع الموت للفريق

تمامًا مثل لعبة ببجي العادية، حيث يكون للاعبين حلول غير محدودة ويجب عليهم القضاء على الأعداء لكسب أكبر عدد من النقاط في فترة زمنية معينة، كما يتضمن الوضع أيضًا معدات عالية المستوى مثل الدروع والخوذ من المستوى الثالث ومدافع رشاشة خفيفة مثل”M249″ وقاذفات صواريخ من طراز “RPG-7” منتشرة في جميع أنحاء الخريطة.

أهم المميزات التي يجلبها التحديث الأخير للعبة ببجي لايت

بصرف النظر عن وضع الموت الجديد، تمت إضافة مجموعة من الميزات الجديدة أيضًا من خلال التحديث الجديد، والتي تشتمل على الآتي:

  1. إتاحة البث المباشر على مواقع التواصل الإجتماعي: حيث يتم الآن عرض حالة اللاعب في الوقت الحقيقي أثناء اللعب، بالإضافة إلى ميزة عرض مواقع العدو أيضًا عندما يضربهم اللاعبون أو زملائهم.
  2. – إضافة معدات جديدة: حيث تتوفر الآن ثلاثة أسلحة ومرفقات جديدة قوية للاعبين لتحقيق أكبر ضرر للعدو بما في ذلك:
  • بندقية MK47: حيث تتوفر هذه البندقية الآن على جميع الخرائط وهي عيار 7.62 مم عيار 20 مم، كما أنها توفر أوضاعًا فردية النيران أو رشاشات نارية تلقائية، كما يمكن أيضاً تزويدها بالعديد من الملحقات مثل خزينة ذخيرة، أو كاتم الصوت.
  • سكوربيون: والذي أصبح متوفر أيضًا على جميع الخرائط، حيث يمكن تزويد المسدس القوي الأوتوماتيكي بالكامل عيار 9 ملم وعيار 20 مم بمشهد نقطة حمراء، وكاشف، وكاتم، وخزينة ذخيرة.

كما أصبح كل من منظار “3x” و”6x” متوفراً لمعظم بنادق الهجوم وبنادق القناصة والمدافع الرشاشة الفرعية على جميع الخرائط.

تحديثات النظام داخل لعبة ببجي لايت

يمكن للاعبين الآن العمل الجماعي والتواصل مع ميزة العشيرة الجديدة وقناة الدردشة داخل اللعبة، كما يمكن للاعبين أيضًا عرض شخصياتهم من خلال مظاهر العرض وفوز MVP، كما تتوفر أيضاً جلود جديدة داخل اللعبة تحت عنوان فصل الشتاء وإسقاط دروب الحظ كجزء من لعبة باس وينر، إلى جانب حدث أركيد إسبان ومكافآت إعلانية.

تم تزيين القائمة الرئيسية في اللعبة بموضوع عطلة احتفالي”مهرجان الشتاء”، والذي يحتوى على الأرصدة المتنوعة، وتقلبات طقسية، وأيضاً تمت إضافة تعديلات الميزات الإضافية وإصلاح الأخطاء، بما في ذلك ميزة تقرير لصفحة صديق.

ظهور بعض المناطق الجليدية داخل خريطة أرانغل الكلاسيكية، والتي تتيح للاعبين إمكانية التزحلق على الجليد وذلك من خلال آلة التزحلق المتوفرة لدى كل لاعب، كما تتميز تلك المناطق بإحتوائها على العديد من الهدايا داخل اللعبة، وكذلك العديد من الأسلحة وكافة أنواع المنظار، والبنادق واسلحة القناص التي من الصعب الحصول عليها داخل اللعبة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.