تحديث ببجي الموسم الأخير ” 11” PUBG Mobile 0.16.5 يتضمن مميزات وهدايا رويال باس

إلى عشاق اللعبة الاستراتيجة المعروفة”Pubg mobile” ننشر لكم أهم تفاصيل الموسم الجديد”11″، والذي تم إصداره في 10 يناير(يوم جمعة)لعام2020، ومع كل موسم يستمر حوالي شهرين، سيكون لديك متسع من الوقت لإتقان خريطة وأسلحة جديدة، ويأتي هذا الموسم بعنوان “عملية الغد” في رويال باس الموسم11، كما يتضمن هذا الإصدار وضع الهيمنة الجديد، كذلك خريطة جديدة، بالإضافة إلى سيارة جديدة داخل المعركة، مع مجموعة من التحسينات على Royale Pass، وكذلك طاقم الموسم الحادي عشر المميز ذو اللون الأحمر.

تحديث PUBG Mobile 0.16.5 يجلب Royale Pass Season 11 مع وضع الهيمنة وأكثر من ذلك

ما الجديد في تحديث PUBG Mobile 0.16.5؟

يقدم تحديث PUBG Mobile 0.16.5 وضع الهيمنة لعنوان المعركة الملكي مع خريطة جديدة تسمى “تاون”، حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى فرق زرقاء أو حمراء للاستيلاء على قاعدتين من أصل ثلاثة، والفريق القادر على التقاط أكبر عدد ممكن من القواعد يفوز أولاً بالجولة.

 كما أنه في هذه الخريطة، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى الدروبات الساقطة والتي تحتوي على أسلحة فائقة مثل قاذفة صواريخ آر بجي وقاذفة القنابل والصواريخ من بين أشياء أخرى، كما يجلب التحديث الجديد أيضًا خريطة تدريب جديدة تستند إلى خريطة وير هاوس، حيث يمكن للاعبين التدرب على أي أسلحة من مستودع ببجي موبايل.

كما سيشهد هذا التحديث إصدار العناصر التالية:

  • جديد M416 الثلجي.
  • جديد M762 الثلجي.
  • حقيبة ظهر جديدة.
  • طاقم الجليد.
  • خوذة الجليد الثلجية.

The Royale Pass Season 11 هو بعنوان “عملية الغد” التي تضيف ملابس “مستقبلية” وعناصر ومهام جديدة مع مكافآت.

يتضمن تحديث PUBG Mobile 0.16.5 أيضًا وضع الثلج الخفيف الذي يوجد حصريًا على خريطة فيكيندي، والذي يحتوي على مساحة لشخصين فقط، هذا بالإضافة إلى أنه أسرع من الثلج العادي، ونتيجة لذلك فإنه يأخذ الضرر بسهولة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم التحديث أيضًا بتعديل معدل ضرر سلاح الجروزه من 48 وصولاً إلى 45، وهذا ينطبق على مهام Royale Pass Team Arena، كما ستتيح اللعبة أيضًا للاعبين إلقاء نظرة على إحصائياتهم ومقاطعهم المميزة، كما سيجد اللاعبون أيضًا بعض ميزات الأمان الجديدة وأزرار حالة التنزيل بعد قيامهم بتحديث PUBG Mobile الخاص بهم إلى أحدث إصدار 0.16.5.