بعد طول انتظار.. تحديث Android 12 يصل بعض هواتف سامسونج الآن

خلال الفترة الماضية حصلت مجموعة كبيرة من هواتف سامسونج جلاكسي على تحديث أندرويد 12، وبالرغم من ذلك لم تحصل بعض الهواتف الرائدة على Android 12، لكن لا تقلق هناك أخبار سارة، حيث إن الشركة الكورية قد أرسلت صباح اليوم التحديث لهواتف Galaxy A71 5G، كما طرحت كذلك النسخة المطورة من واجهة One UI.

بعد طول انتظار.. تحديث Android 12 يصل بعض هواتف سامسونج الآن

حيث تم طرح تحديث أندرويد 12 لهواتف Galaxy A71 5G في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لذلك يحمل التحديث الإصدار الجديد من البرنامج الثابت والذي يحمل تسلسل A716BXXU6DVC2، أيضًا تضمن التحديث واجهة One UI 4.1 الجديدة بالإضافة لتصحيح الأمان لشهر مارس 2022 لإصلاح أكثر من 50 نقطة ضعف أمنية في الهاتف.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة سامسونج الكورية عندما أطلقت هاتف Samsung Galaxy A71 كان يحمل نظام تشغيل Android 10 مع واجهة الاستخدام One UI 2.1 وبعد مرور عام من الإطلاق حصل الهاتف على تحديث Android 11 مع واجهة One UI 3.0، والآن وبعد أن حصل الهاتف أخيرًا على تحديث أندرويد 12 من المتوقع أن يكون هذا التحديث الأخير لنظام الهاتف حسب السياسة المعلنة من قبل الشركة الكورية.

عمومًا، تستطيع التحقق من حصول هاتفك على تحديث نظام أندرويد 12 من خلال الانتقال إلى الإعدادات» تحديث البرنامج» الضغط على التنزيل والتثبيت.

مميزات تحديث واجهة One UI 4.1

يوفر هذا التحديث للهواتف تصميم عصري وجديد لواجهة المستخدم، حيث تتميز الواجهة بدعم عدد كبير من الخصائص التي كان ينتظرها عشاق هواتف سامسونج، على سبيل المثال، تدعم الواجهة خاصية الـ Color Palette بالإضافة لتحسين ملحوظ على ميزة الـ Dark Mode التي توفر ألوان مشبعة على الشاشات الأموليد وذلك خلال تفعيلها، بالإضافة لذلك هناك تحسينات كبيرة على شاشة القفل والشاشة الرئيسية والأيقونات.

كما يوفر تحديث One UI 4.1 للمستخدمين المزيد من إعدادات الخصوصية، وتحسين سرعة مفاتيح ضبط التشغيل ورفع وخفض الصوت، كما أن الشركة قامت بالفعل بتحسين خدمة Bixby وخدمة Bixby Routines وتطبيق Samsung Health.

في النهاية، يجلب تحديث Android 12 المزيد من الخصائص التي لا حصر لها، مع ملاحظة أن شركة سامسونج قامت أخيرًا بتمكين خيار تعطيل خدمة تحسين الألعاب “GOS” بالإضافة لذلك قامت الشركة بالسماح للمستخدمين بتخصيص مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية أو ما يعرف بـ RAM Plus، عمومًا، إذا كان لديك هاتف أخر يمكنك معرفة هل هو بالفعل مؤهل لتحديث أندرويد 12 أم لا؟ وذلك من خلال الاطلاع على قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 12.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.