تحديث مواصفات Samsung Galaxy Tab S7 +

من المتوقع أن تقدم سامسونج حاسوبين رائدين هذا العام ومن المنتظر إطلاق Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 + في حدث Galaxy Unpacked عبر الإنترنت في 5 أغسطس. 

مواصفات Samsung Galaxy Tab S7 +

ظهرت العديد من المواصفات حول تابلت Galaxy Tab S7 + التي تشير إلى أن الجهاز قد يكون مدعومًا بمعالج من نوع Snapdragon 865+ الذي تم الكشف عنه مؤخرًا، ومن المتوقع أيضًا أن تكشف الشركة العملاقة الكورية الجنوبية عن سلسلة هواتف Galaxy Note 20 أيضًا في الحدث الافتراضي المنتظر من عشاق التقنية الحديثة.

مواصفات Samsung Galaxy Tab S7 + 

من المتوقع أن يتم تشغيل تابلت Galaxy Tab S7 + من خلال معالج Snapdragon 865+ SoC  والذي يمكنه الوصول لسرعة تصل إلى 3.1 جيجاهرتز ويوضح أنه يقدم تعزيزًا للطاقة تقدر بنسبة 10% بالمائة عند مقارنته بـمعالج Snapdragon 865 العادي.

ومن المتوقع أن يأتي Samsung Galaxy Tab S7 + بنوعين من الذاكرة الاولي مع 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) و 128 جيجابايت أو 256 جيغابايت من التخزين الداخلي. 

ومن جانب الشاشة يحتوي Galaxy Tab S7 + على شاشة من نوع  AMOLED بدقة متوقعة تبلغ 2800 × 1752 بكسل والتي ستدعم أيضًا قلم S Pen مع بلوتوث مدمج كما في سلسلة الNote.

ومثل الجيل القديم من الجهاز  Galaxy Tab S6 من المؤكد أن جهاز Galaxy Tab S7 + الجديد قد يحتوي على كاميرات مزدوجة في الخلف يشمل مستشعر بدقة  13-megapixel ومستشعر بدقة  5-megapixel, من المتوقع أن تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة  8-megapixel. 

سيشمل الهاتف على نظام تشغيل Android 10 وواجهة One UI 2.5، كما سيأتي مع مستشعر بصمة الإصبع بالإضافة لبطارية كبيرة جدا بسعة 10090 مللي أمبير.

أعلنت شركة Samsung سابقا أن حدث Galaxy Unpacked التي سيتم طرح فيه الأجهزة الجديدة سيبدأ في الساعة 11.00 مساءً بتوقيت مصر في 5 أغسطس. 

كما يمكن للمشاهدين متابعة البث المباشر للحدث على Samsung.com أو Samsung Global Newsroom ومن المتوقع أن تقدم الشركة سلسلة Galaxy Note 20 في هذا الحدث بالإضافة لنسخة الـ 5G من هاتف Galaxy Z Flip.