تحديث جوجل كروم Google Chrome 57.0.2987.110 يجلب مزيد من الإستقرار وإستهلاك أقل للبطارية

لعل متصفح الإنترنت هو أهم برنامج موجود على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك. فالجميع يقضى الكثير من الوقت متصفحاً للأنترنت داخل هذا البرنامج الأساسي. عندما تقوم بعملية بحث، عمل شات، إرسال رسالة بريد إلكتروني، تسوق عبر الإنترنت، إرسال أموال أونلاين، تقرأ الأخبار وتشاهد الفيديوهات أونلاين، في كل هذا تستخدم متصفح الإنترنت.

تحديث جوجل كروم Google Chrome 57.0.2987.110 يجلب مزيد من الإستقرار وإستهلاك أقل للبطارية 2 25/6/2017 - 2:00 ص

متصفح جوجل كروم الشهير من جوجل هو رائد متصفحات الإنترنت وأكثرهم شعبية هذه الأيام. متصفح حديث مبنى على المشروع المفتوح كروميوم. متصفح سريع، آمن، ويعمل وفقاً لأحدث تكنولوجيا لإدراج صفحات الإنترنت بسرعة كافية، جودة عالية، ومرونة غير إعتيادية في التعامل مع أحدث معايير التصميم. يقوم جوجل كروم بعمل مزامنة لعناوين الإنترنت المفضلة لديك bookmarks عبر كل الأجهزة الخاصة بك، يقوم بملئ خانات التسجيل بصورة تلقائية والمزيد. السرعة، البساطة، البحث المباشر، كتابة أقل، التخصيص، الحماية والأمان والخصوصية هي أبرز الخصائص.

تحديث جوجل كروم Google Chrome 57.0.2987.110 يجلب مزيد من الإستقرار وإستهلاك أقل للبطارية 1 25/6/2017 - 2:00 ص

تحميل جوجل كروم آخر إصدار

يمكنك الحصول على جوجل كروم Google Chrome لنظام تشغيل ويندوز. يدعم ويندوز 10، ويندوز7، ويندوز 8، وويندوز 8.1.

دعم كامل للنواتين 64 bit and 32 bit

جوجل كروم لنظام تشغيل ويندوز:  Download Google Chrome For Windows 10

خصائص جوجل كروم Google Chrome

يجمع جوجل كروم بين البساطة في التصميم والتكنولوجيا المتطورة لجعل تصفح الإنترنت أسرع، أكثر أماناً، وأكثر سهولة.

مكان واحد للبحث والإنتقال عبر مواقع الإنترنت، فعبر شريط واحد بالمتصفح يمكنك البحث أو لصق عنوان موقع إلكتروني مع ميزة الحصول على إقتراحات للبحث المراد القيام به.

صور مصغرة لأهم المواقع تمكنك من الوصول إلى صفحاتك المفضلة فورا وبسرعة خاطفة من أي علامة تبويب جديدة.

اختصارات سطح المكتب تسمح لك لإطلاق تطبيقات الويب المفضلة لديك مباشرة من سطح المكتب الخاص بك.

كما يستخدم جوجل كروم المحرك الجديد جافا سكريبت (V8)، وهو أسرع بكثير من جافا سكريبت القائمة. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء تطبيقات أكثر تعقيدا وأكثر كثافة أجاكس مع عدد أقل من السرعة ومعالجة المعوقات. وأخيرا، فإن جوجل كروم مبني على قمة التكنولوجيا، مع محرك WebCore يستخدم في كروم بدءا من النسخة 28.

العديد من الخصائص المفيدة كالوصول إلى الآلاف من التطبيقات والإضافات والموضوعات من سوق Chrome الإلكتروني، الترجمة لصفحات كاملة عبر خدمة ترجمة جوجل

تحديث جوجل كروم إلى النسخة 57.0.2987.110

تقوم جوجل بتحديث متصفحها الرائد بصورة مستمرة من أجل الحفاظ على الأداء وإضافة المزيد من الإستقرار والحماية وسد الثغرات الأمنية التي قد تظهر من حين لآخر. وفي هذا التحديث 57.0.2987.110 من جوجل كروم
لأجهزة الكمبيوتر العاملة بأنظمة التشغيل المختلفة، سواء مايكروسوفت ويندوز، ماك من أبل، أو نظام التشغيل الحر ومفتوح المصدر لينوكس، أضاف مطوروا البرنامج مزيد من الخصائص بالإضافة إلى تحسين في عمل الوظائف الموجودة مسبقاً:

  • مزيد من الإستقرار والأمان.
  • معالجة أخطاء صغيرة.
  • تحسيت في إستهلاك البطارية من أجل إستخدام وتصفح أكثر.

دعم الوضع الليلى

في الإصدارات الأخيرة من جوجل كروم، يقوم المتصفح بدعم الوضع الليلي بصورة تلقيائية. إذا كنت تستخدم الوضع الليلي لويندوز 10، فلا ينبغى عليك القيام بأى شئ حتى يدعم جوجل كروم هذا الوضع. سيقوم المتصفح تلقائيا بذلك بمجرد التشغيل.

مصدر Download Google Chrome for Windows 10
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.