فيسبوك يفاجئ مستخدميه ويغلق ميزة أساسية في التطبيق| وكلمة السر تيك توك

تحديثات مستمرة من شركة ميتا على تطبيقها الأشهر والأكثر انتشارًا فيسبوك، من أجل مواكبة التغييرات الحديثة في التطبيقات المنافسة، للمحافظة على القاعدة الشعبية التي يمتلكها، وجذب مستخدمين جُدد، ومؤخرًا تم الكشف عن تعطيل ميزة أساسية معروفة، من أجل توفير خدمات أكثر لمنافسة تيك توك.

تحديث فيسبوك الجديد

حيث كشفت تقارير تفنية مؤخرًا أن تطبيق فيسبوك أقدم على إغلاق تقنية شهيرة للتسوق، للتركيز بصورة أكبر على الخدمات التي تعزز منافستها تيك توك، وبالفعل تم إغلاق خدمة التسوق المباشر أو البث المباشر للتسوق بشكل نهائي، على أن يبدأ تطبيق القرار أول أكتوبر، لتوفير مساحات والتركيز على دعم خدمات “رييلز” التي استطاعت من تحقيق نجاحًا كبيرًا.

فيسبوك يفاجئ مستخدميه ويغلق ميزة أساسية في التطبيق| وكلمة السر تيك توك

وبالرغم من إقدام ميتا على غلق خدمة البث المباشر للتسوق على الفيس، إلا أنها ستبقي عليها قائمة على انستجرام، مع دعم التطبيقين لتقنية عرض الكثير من المشاركات من حسابات لا يتابعها المستخدم في محاولة لزيادة تفاعله على تلك المنصات.

تحديث فيس بوك
تحديث فيس بوك

ومضاعفة المحتوى الموصى به

كما أشارت التقارير أيضًا إلى أنه سيتم مضاعفة كمية المحتوى من الحسابات الموصى بها التي يراها الأشخاص أثناء استخدام إنستجرام أو فيسبوك خلال الشهور المقبلة، واستخدمات أدوات الذكاء الاصطناعي، للخروج بصورة جذرية من تركيز المنصتين على عرض مشاركات الرسم الاجتماعي البياني للمستخدم، أو عرض مشاركات قائمة الأصدقاء فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ABDULLAH KASSAB يقول

    لم يعد بإمكاني الوصول إلى حسابي الفيسبوك

  2. عبدالله اسماعيل يقول

    وا شكرا 🌹

  3. عبدالله اسماعيل يقول

    وا شكرا 🌹