تحديث جديد للواتس اب يحل مشكلة عدم الوصول إلى معلومات المجموعة

يعتبر الواتس اب من أهم برامج التواصل الاجتماعي عالمياً، فهو برنامج محادثات آمن وسهل الاستخدام وله شهرة واسعة في أغلب البلدان، ويفضل الكثيرون استخدامه لما له من ميزات متنوعة جذبت إليه ملايين المستخدمين حول العالم، ويمكن من خلال هذا التطبيق السهل إجراء المحادثات الفردية والجماعية وإنشاء المجموعات بكل سهولة وبدون أي عناء ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت مشكلة بسيطة في التطبيق وهي مشكلة عدم الوصول لمعلومات المجموعة، وحاول فريق واتس حل هذه المشكلة، هذا ما سنتعرف عليه اليوم خلال هذا المقال.

تحديث جديد للواتس اب يحل مشكلة عدم الوصول إلى معلومات المجموعة

تفاصيل مشكلة الواتس اب الجديدة

بحسب ما تم إعلانه من شركة الواتس، فقد تم تقديم العديد من الشكاوى عبر منصة تويتر عن بعض الأخطاء، حيث ذكر موقع WABetaInfo ، أنه يتمكن المستخدمون الذين قاموا بالتحديث على الإصدارين 2.21.21.9 و 2.21.21.9 من الوصول إلى معلومات المجموعة في تطبيق WhatsApp.

تحديث جديد للواتس اب يحل مشكلة عدم الوصول إلى معلومات المجموعة
تحديث جديد للواتس اب يحل مشكلة عدم الوصول إلى معلومات المجموعة

حل مشكلة الواتس اب

اعترف واتس اب لمستخدميه بهذا الخطأ والذي تسبب بعدم تمكّن المستخدمين من الوصول إلى معلومات المجموعات، وقام الفريق بسرعة حل هذا الخطأ حيث قام الفريق بإصدار التحديث 2.21.21.10 لإصلاح هذا الخطأ، إذا كنت عزيزي المتابع تعاني خللا أو عطلاً أثناء الوصول إلى مجموعات WhatsApp، فيمكنك تحديث تطبيقك في هذا الإصدار الأخير لحل هذه المشكلة بكل سهولة ويسر، وبغض النظر عن هذه المشكلة، قام الفريق التقني بحل بعض المشكلات الأخرى التي تم الإبلاغ في هذا الإصدار الجديد. فقد واجه مستخدمي الإصدار التجريبي بعض المشكلات مع صور الملفات الشخصية ولكن التحديث الجديد قد أصلح المشكلة بشكل سريع.

مميزات جديدة للإصدار الجديد

يستعد الواتس اب لإضافة ميزة جديدة تسمى “My Contects except” في إعدادات الخصوصية، وهي ميزة تشابه ميزة في عرض الحالة، ويمكن استخدام هذه الميزة في خصوصية حالة الواتس وإعدادات المجموعة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جميل