تحديث جديد للتليجرام Telegram يتيح ميزة مدفوعة بشكل مجاني

في إطار التحديثات الكثيرة المتتالية التي تطرحها تطبيقات التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري لإضافة مِيزة جديدة للمستخدم أو لحل مشكلة في تطبيق أو لسد ثُغْرَة أمنية تم اكتشافها من جانب الفريق الأمني للتطبيق، أصدر مطورو تطبيق التليجرام Telegram تحديثا جديدا يحمل إضافة جديدة مهمة للتطبيق يعمل بدءا من أندرويد 13 Android.

telegram emoji

فقد حمل التحديث الجديد أضافت عدداً كبيراً من الرموز التعبيرية (الإيموجي، أو ما يطلق عليها الإيموشن)، التي أصبحت جزءاً هاماً في تطبيقات التواصل الاجتماعي والرسائل الفورية لا غنى عنه من قبل أغلب المستخدمين، وأيضا إضافة إمكانية إنشاء رموز تعبيرية مخصصة من قبل المستخدم.

telegram emoji

والإضافة الأهم هي إتاحة الرموز التعبيرية التي كانت مخصصة للعضوية المدفوعة Telegram Premium بشكل مجاني لكل الحسابات مع طرح رموز تعبيرية متحركة للعضويات المدفوعة سيتم عرضها بجوار اسم الحساب في المِلَفّ الشخصي وفي المحادثات والدردشة وأيضا في المجموعات عوضا عن جملة عضوية مدفوعة Premium Badge كما بالشكل الحالي.

telegram emoji

وأيضا إمكانية تغيير لونها لأحد الألوان السبعة المتاحة في تطبيق التليجرام بما يتناسب مع سمة الحساب بالنسبة للعضوية ذات الخِطَّة المدفوعة.

مع وضع حد أقصى لكل رسالة بعدد ثلاث 3 رموز تعبيرية فقط، وسيتم إظهار الرموز التعبيرية الأكثر استخداما لدى المستخدم في مقدمة لوحة الرموز التعبيرية للتسهيل على المستخدم، مع توفير إمكانية تكبير وتوسيع اللوحة من طرف المستخدم إذا أراد لسهولة البحث عن الرمز المطلوب بين العدد الكبير المتاح من الرموز.

telegram emoji

اترك تعليقاً