تحديث جديد في واتساب يحمي خصوصية مستخدميه بشكل فعال ومتميز

يسعى تطبيق واتساب بكل ما يملك مطوروه من مهارة إلى حماية خصوصية مستخدميه في ظل زيادة أعداد المتطفلين ومخترقي التطبيقات والحسابات، هذا إلى جانب سعي التطبيق إلى تفعيل خصائص الدفع وتبادل الأموال من خلاله، وهذا بلا شك يتطلب من القائمين على whatsapp توفير حماية لا حدود لها وهذا ما يسعى إليه مطوروه بالفعل، خاصة أن ما يؤرق عملائه وبشكل دائم تلك النقطة والتي أشعلت خلافًا وجدلاً كبيرًا مُنذ فترة عندما أراد القائمين عليه تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق.

تحديث جديد في واتساب يحمي خصوصية مستخدميه بشكل فعال ومتميز 3 13/12/2021 - 11:07 ص

تحديث جديد لـ واتساب

هذا التحديث الذي أصبح متاح لكل مُستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق وكذلك للعديد من المستخدمين على مستوى العالم، حتى يتم تعميمه خلال فترة وجيزة للجميع، أصبح يُتيح لمن تم تفعيله لديهم منع أي شخص لا يوجد في جهة اتصالك من رؤية حالة تواجدك على التطبيق فهو لن يستطيع الوصول إلى تلك الحالة مطلقًا بعد تفعيل تلك الخاصية.

تحديث جديد في واتساب يحمي خصوصية مستخدميه بشكل فعال ومتميز 1 13/12/2021 - 11:07 ص

المُدهش في خاصية أو تحديث واتساب الجديد هو أن استخدام الأشخاص المتطفلين لتطبيقات الطرف الثالث لن ينفع بعد الآن مع تلك الميزة، حيث يوجد تطبيقات على متجر جوجل وكذلك أبل ستور تجعل مستخدميها قادرين على رؤية حالة أي شخص على الواتس حتى إذا كان ليس من جهات اتصالهم.

تحديثات واتساب الجديدة

مع تلك التحديثات الجديدة قد يحدث بعض اللبس للمستخدمين حيث أنه قد تُلاحظ أنك لا ترى حالة اتصال شخص متواجد في جهة اتصالك، وهذا بلا شك نتيجة قيامه هو باستثناء بعض الأشخاص وقد تكون منهم من رؤية حالة اتصاله وتواجده على التطبيق وقد يكون أيضًا قام بحظرك.

تحديث جديد في واتساب يحمي خصوصية مستخدميه بشكل فعال ومتميز 2 13/12/2021 - 11:07 ص

وللتأكد أنه لم يقم بحظرك على تطبيق واتساب فأدخل إلى حسابه، فإذا لاحظت أنك لا تستطيع رؤية صورة البروفايل الخاص به فهذا معناه أنه قد قام بالفعل بحظرك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.