تحديث تليجرام الجديد يُتيح للمستخدمين ميزات جديدة غير مسبوقة

استطاع تطبيق تليجرام خلال الفترة الأخيرة من إضافة العديد من الميزات الرائعة والقوية، وإجراء عدد من التحسينات الموسعة وحل بعض المشكلات التي تواجه المستخدمين، ومؤخرًا وفي مفاجأة غير متوقعة دعم التطبيق مدفوعات التشفير، حيث أصبح بإمكان المستخدمين من جعل الإضافة مدفوعات التشفير على منصات المراسلة أكثر شيوعًا.

تحديث تليجرام الجديد

كما أتاح telegram إمكانية الدفع دون رسوم، وإرسال العملات المشفرة إلى مستخدمين آخرين باستخدام خاصية أو تقنية toncoin (TON) في التطبيق، وبالتالي تمكين المستفيدين من القدرة على شراء البيتكوين، وذلك بعد فترة قصيرة من إلغاء خُطَّة الرمز المميز الخاص بالمنصة، بعد طعن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية القانوني ضدها.

وتجربة نسخة البريميوم

ومن ناحية أخرى، كشفت أحدث التقارير إلى أن تليجرام يعمل حاليًا على إجراء اختبارات على النسخة المميزة من التطبيق تحت اسم Telegram Premium، والتي ستكون متاحة للمستخدمين عبر هواتف الآيفون من خلال اشتراك مدفوع، حاملة العديد من الميزات الرائعة، وتحتوي على المزيد من الرموز التعبيرية والملصقات والميزات الجديدة، بحيث لا يمكن لغير المشتركين رؤية ميزات أو ملصقات بعينها.

تحديث تليجرام الجديد يُتيح للمستخدمين ميزات جديدة غير مسبوقة

يأتي هذا في الوقت الذي أكد في تليجرام على أن جميع ميزاته والرموز التعبيرية السابقة والملصقات التي كانت مجانية ستبقى كما هي دون تغيير أو تأثير بالتحديث القادم والنسخة المدفوعة، أي ستكون بدون أي حاجة للاشتراك المدفوع الذي لم يتم تحديد سعر الاشتراك فيه حتى الآن أو موع إطلاقه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الاسم محمد محمد حسن بكرش مصر محافظه الشرقيه مركز الحسينيه الاخيوه حلم تم شيك محمول 01004580137البنك الأهلي المصري فرع الحسينيه شرقية او مكتب بريد الحسينيه شرقية رقم الهويه الرقم القومي 26911101304214