تحديث تطبيق واتس آب يتيح حذف الرسائل من هاتف الطرف الآخر وموعد إطلاق التحديث

يُعد تطبيق الواتس آب من التطبيقات الأشهر على مستوى العالم، ويبلغ مستخدميه أكثر من 20 مليار على مستوى العالم، فهو من التطبيقات التي تُتيح لك فرصة المكالمات الصوتية والمرئية المجانية وكذلك الدردشات المجانية بكل سهولة ويسر، وتعمل إدارة الواتس آب الآن على تحديث التطبيق لينال إعجاب مستخدميه على كافة المستويات.

تحديث تطبيق واتس آب يتيح حذف الرسائل من هاتف الطرف الآخر وموعد إطلاق التحديث 2 30/10/2017 - 2:00 م

تحديث تطبيق الواتس آب:

يُعتبر التطبيق الخاص بالفيس بوك ماسنجر هو الأقوى إلى الآن على مستوى الخدمات التي يُقدمها لمستخدميه، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع إجراء مكالمات جماعية صوتية ومرئية، وهو ما ليس مُتاح عبر الواتس آب، فتسعى الآن إدارة الواتس آب إلى تفعيل هذا التحديث، حيث أن المكالمات من حيث جودة الصوت عبر الواتس آب أقوى من نظيره الفيس بوك ماسنجر.

موعد انطلاق هذا التحديث:

أكد موقع   WABETAINFO أن هذا التحديث لن يكون على الإطلاق قبل انتهاء العام حالي، وأكد الموقع كذلك على أن هناك بعض التحديثات الأخرى التي سوف تُتاح عبر الواتس آب والتي طالب بها بعض مُستخدميه، هذه الخدمة هي إلغاء استلام الرسائل المرسلة.

فهناك الكثير من يقومون بإرسال بعض الرسائل عبر التطبيق، ولكن يتم اكتشاف أنه تم إرسالها إلى شخص آخر، فسوف تُتيح إدارة الواتس آب أن يقوم مستخدمي التطبيق بمسح تلك الرسائل قبل أن يتم قراءتها من قِبل مستقبلها في غضون خمس دقائق فقط من إرسالها.

تحديث تطبيق واتس آب يتيح حذف الرسائل من هاتف الطرف الآخر وموعد إطلاق التحديث 1 30/10/2017 - 2:00 م

موعد انطلاق خدمة مسح الرسائل المرسلة:

وأكد الموقع كذلك على أن هذه الخدمة هي محور أولويات إدارة الواتس آب، وسوف يتم انطلاقها في أقرب وقت ممكن، بحسب ما أكدته المصادر من شركة واتس آب نفسها، نظرًا لمطالبة أغلب المستخدمين بسرعة تطبيق هذه الخدمة كما في باقي التطبيقات كتطبيق الفايبر أو تطبيق الإيمو.