تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro أخر إصدار 1.1.0 نوفمبر 2020

تم الإعلان عن إتاحة تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro “المترو الملكي” أخر إصدار لشهر نوفمبر 2020م رسمياً عبر موقع ببجي الرسمي وعبر الحسابات الرسمية للعبة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أوضحت اللعبة العناصر الجديدة المُضافة ضمن التحديث الجديد لببجي موبايل.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro أخر إصدار 1.1.0 نوفمبر 2020 1 17/11/2020 - 11:25 م

وقد تم إتاحة تثبيت التحديث اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 11 نوفمبر 2020م عبر المتجر الإلكتروني جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وعبر متجر أب ستور للهواتف ذات نظام التشغيل iOS، حيث يمكنكم الآن تجربة آليات القتال الجديدة والأساليب الفريدة للعب ضمن لعبة ببجي موبايل بالتحديث الجديد.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro

تم الإعلان رسمياً من جانب شركة تنسنت جيم المنتجة للعبة ببجي موبايل عن إطلاق النسخة الجديدة من لعبة ببجي موبايل “المترو الملكي” المستوحى من إرنغل متضمناً العديد من المميزات والتحسينات الجديدة، ويجب على كافة اللاعبين القيام بتثبيت التحديث الجديد للحصول على التحسينات الجديدة والتمكن من دعوة بعضهم البعض.

حيث يتعذر على اللعبين ممن لديهم إصدارات مختلفة من ببجي موبايل القيام بدعوة بعضهم، وقد أعلنت الشركة عن عدم قطع الاتصال بالسيرفر أو الخادم أثناء التحديث، أما عن متطلبات تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro للهواتف، فيمكنكم التعرف على المتطلبات من خلال التالي:

  • هواتف أندرويد Android: يتطلب مساحة تخزين تصل لما يقرب من 1.37 جيجا بايت.
  • هواتف iOS: يتطلب مساحة تخزين تصل لما يقرب من 1.63 جيجا بايت.
  • مكافأة تحميل التحديث الجديد لببجي موبايل في الفترة من 10 نوفمبر حتى 15 نوفمبر 2020م هي الحصول على 2888 BP و 100 AG و 1 × حقيبة ظهر الجندي المُشوّك لمدة 3 أيام.

تحسينات تحديث ببجي 1.1.0 نوفمبر

تم إطلاق خريطتان مبنيتان على خريطة إرنغل تتضمنان أطلال وخنادق ومعسكراً للصوص وآليات قتالية فريدة ومواقع جديدة أخرى يمكنك استكشافها عند تجربة لعبة القتال بالتحديث الجديد، ولكن يجب الاحتراس من المخاطر الموجودة في كل مكان، وكذلك الاحتراس من الأعداء المختبئين بالظلال، فهو عالم تحت الأرض محفوف بالمخاطر.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro
تحديث ببجي

أما عن الأسلحة والعتاد الجديد، فقد تم تجهيز الأسلحة بقاذف القنابل M203 الذي يعمل على إضافة القدرة لدى اللاعب على تفجير أعداءه، وإضافة المصوب الحراري الذي يعمل على تسهيل اكتشاف أعدائك المختبئين، وإضافة المنظار الخاص بالرؤية الليلة الذي يمنحك التفوق على أعدائك في الظلام.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro
تحديث ببجي موبايل
وقد أضافت اللعبة ضمن تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro الجديد درع جديد “ثقيل” لتوفير حماية أكثر للاعب، إلى جانب مجموعة مختلفة من ملحقات الدرع التي تمنحك القدرة على تخصيص القدرات الخاصة بدرعك، كما أضافت بندقية Tikhar التي يتم استخدامها في سلسة قطار الأنفاق من أجل الحصول على تجربة بندقية هوائية صامتة ومميزة، ويمكنكم التعرف على كافة التحسينات الجديدة من خلال الرابط التالي (pubgmobile.com) عبر موقع ببجي موبايل الرسمي.
تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro
ببجي موبايل التحديث الجديد

ببجي موبايل التحديث الجديد

أضافت لعبة ببجي موبايل للاعبين المزيد من الإثارة والتحديات الجديدة مثل إضافة لصوص ماكرين كأعداء على الخريطة، حيث يمكنك مداهمتهم والحصول على غنائمهم والإمدادات الخاصة بهم، ولكن يجب توخي الحذر من النخبة الموجودين بينهم.

كما يجب الانتباه للوحوش ضمن سلسة Metro التي تقوم بتهديد كافة اللاعبين من الظلال، ويتم الحصول الآن من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديكم، ومن ثم التأكد من توفير المساحة الكافية من أجل تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro الجديد أخر إصدار برقم 1.1.0 لشهر نوفمبر 2020م.

ويجب على كافة اللاعبين تسليح أنفسهم جيداً قبل الدخول إلى ساحة المعركة، ومن ثم هزيمة الأعداء والبحث عن الغنائم خاصتهم والحصول على عتاد أفضل والقيام بجمع ثروة، ويتم الدخول إلى المترو الملكي من خلال الضغط على مدخل نفق المترو الموجود بساحة الانتظار من أجل دخول ساحة انتظار لعبة ببجي المترو الملكي التي تتضمن مزايا إضافية كاملة، حيث تحتوي على السوق السوداء ومركز القيادة والمخزون الخاص بالعتاد والتصنيفات والمواهب والمهمات وغيرهم.

إطلاق ببجي موبايل الموسم الجديد رويال باس 16

أعلنت لعبة ببجي موبايل رسمياً عن إطلاق الموسم الجديد Royale Pass 16 ومن ثم افتتاح الرويال باس الخاص بالموسم، ويجب العلم أنه لا بد من اختيار سيرفر واحد فقط يتم اللعب من خلاله ولا يمكن تغييره مرة أخرى سوى بعد مرور 60 يوماً، ويمكنك بعد إجراء تحديث لعبة ببجي موبايل والحصول على الميزات والتحسينات الجديدة إكمال المهام الخاصة بالأسبوع الأول من لعبة ببجي الأصلية، ويتم تثبيت تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE X Metro الجديد عن طريق المتجر الإلكتروني مباشرةً الآن.