تحديث ببجي موبايل 2.0.. تفاصيل بالصور والفيديو

تستمر لعبة PUBG MOBILE في تقديم كل ما هو جديد في عالمها الخاص للملايين من محبيها حول العالم، وذلك من خلال تحديثاتها من حين إلى آخر، وفي تلك المرة، فإن عملاء وعشاق اللعبة على موعد جديد مع تحديث آخر ببجي موبايل 2.0، ولقد أعلنت ببجي عن هذا التحديث الجديد من خلال الموقع الرسمي للعبة (PUBG MOBILE)، وتم الكشف عن تفاصيله عن طريق الشركة المصممة للعبة، وهي شركة “كرافتون”، وتم الإعلان أيضا عبر حسابات اللعبة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

تحديثات ببجي موبايل 2.0

تحديث ببجي موبايل 2.0.. تفاصيل بالصور والفيديو

ويحتوي تحديث ببجي موبايل 2.0، على العديد من التطورات، فبالنسبة للخرائط على سبيل المثال، فقد تم عمل تحسينات كلاسيكية، حيث تم إطلاق نظام الاهتزاز الجديد لتوفير تجربة غامرة، وكذلك أضيفت ميزة “الانتقال الفوري” للمساعدة على الانتقال إلى منطقة اللعب بسرعة في اللحظات الأخيرة الفاصلة، وتم إطلاق اسم “ليفيك الرسمية” على الخريطة، حيث تم ترقية الخريطة الكاملة في تحديث ببجي موبايل 2.0.

إصدار ليفيك الرسمي

ويشمل تصميم ليفيك الرسمي إعادة لجميع المناطق الحضرية، بالإضافة إلى ترقية جميع هياكل الرسومات والمراحل، لتوفير تجربة قتالية فريدة، واستراتيجيات وخطط أفضل.

وفي جانب الأسلحة في تحديث ببجي، نجد أنه تم تعديلات على مستوى السلاح الناري، حيث تم زيادة معدلات الضرر من مسافات بعيدة، وتعزيز بنادق الصيد، والتي زاد معدل ضررها من 1.25 إلى 1.5 لإصابة الرأس، ومن 0.9 إلى 1.05 فيما يتعلق بإصابات الأطراف، وتم زيادة الضرر الأساسي قليلا بماسورة قصيرة. وتم زيادة سعة S12K إلى 10 طلقات، وتحسنت سرعة حركة مزلاج S1897.

تفاصيل اللعبة من بداية المباراة (تحديث ببجي موبايل 2022)

في بداية الجولة والمباراة، تظهر على الخريطة منطقة الإمداد المتقدمة باللون الذهبي في منطقة حضرية عشوائية، وهذه المنطقة مليئة بالأعداء، لكن أيضا مليئة بالإمدادات، وعملات المتاجر الرمزية، وهناك المزيد لاكتشافه وفقا لموقع اللعبة.

الصناديق وخرائط الكنوز والتوت البري

وتوجد في خضم أحداث المباراة صناديق، وخرائط كنوز عشوائية، والآن تظهر الصناديق المليئة بالمعدات، وهنا توجد العناصر بصورة عشوائية على الخريطة، وهذا يسمح بالعثور على الإمدادات الأفضل بشكل سريع جداً، وخرائط الكنوز العشوائية هنا تساعد على تحديد  صناديق الإمداد بشكل أسرع.

كما يوجد في ببجي إصدار 2.0 التوت البري، والذي يمكن استخدامه لكي يساعد على البقاء لفترة أطول بفضل تجديده للطاقة، ويوجد أيضا غرفة التخزين، والتي تم تخزين الأسلحة والمتفجرات فيها داخل القناطر واستخدامها لعبور الجدران.

وهناك حبل الانزلاق الحر، والذي يتيح الانتقال على الجانب الآخر، فهو وسيلة رائعة للهروب عندما تكون محاطا بالأعداء، أو عالقا في المنطقة الزرقاء، بالإضافة إلى عرض موقع الإمداد الجوي على الخريطة، والذي تظهر منطلقة منه الطائرات الخاصة لإيصال الإمدادات عن طريق الجو.

تحدي كرة القدم:

وتشتمل عليه بلومستر الآن، حيث ملعب كرة القدم المميز، ويمكن من خلاله استخدام مهارات التسديد الخاصة باللاعب، للحصول على المكافآت BP، عن طريق تسجيل الأهداف.

جدير بالذكر أن البركان الذي ظل خاملاً لسنوات، أصبح مرة أخرى مستعداً للثورات، لذلك حذار من الانفجارات التي تحدث بسبب ثوران البركان.

وفي وضع الفريق في هذا التحديث، يمكن استدعاء المهزومين مرة واحدة في برج الاستدعاء، وإذا هزم عضو الفريق لديك، ابحث عن برج استدعاء، وقم بتغيير الوضع.

رابط التنزيل

ولتنزيل لعبة ببجي الإصدار موبايل 2.0، لابد أولا من التأكد من الاتصال بشبكة الانترنت، ومن وجود مساحة كافية في الهاتف.

بعد ذلك يمكن تنزيل اللعبة عبر الرابط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.