تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro أخر إصدار نوفمبر 2020 برقم 1.1.0

ننشر تحسينات تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro الجديد أخر إصدار 1.1.0 لشهر نوفمبر 2020م المُعلن عنها رسمياً من جانب الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل “تنسنت جيم”، حيث أضافت العديد من المميزات والمحسنات الجديدة لإضافة المزيد من الإثارة والتشويق أثناء خوض المعارك.

تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro أخر إصدار نوفمبر 2020 برقم 1.1.0 1 17/11/2020 - 11:33 م

وقد تم إجراء التحديث الجديد بدون أن يتم قطع الاتصال بالخادم، حيث يتم تنزيل تحديث ببجي الجديد مباشرةً من المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديكم سواء كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو بنظام تشغيل iOS لهواتف أيفون، ومن خلال موقع نجوم مصرية ننشر أهم المزايا الجديدة المُضافة للعبة ببجي ضمن التحديث الأخير برقم 1.1.0 لشهر نوفمبر 2020م.

تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro

أطلقت شركة تنسنت جيم لعبة ببجي موبايل الإلكترونية للهواتف الجوالة، ويتم تصنيف اللعبة ضمن ألعاب الحركة أو الأكشن، فهي لعبة قتال للهواتف الجوالة مُعتمدة بشكل رسمي، حيث يتم بدء اللعبة من خلال الهبوط في ساحة المعركة مع العديد من اللاعبين الآخرين، ويتم تحديث اللعبة بشكل دوري من أجل زيادة المتعة عند خوض المعارك من خلال إضافة عناصر جديدة.

وقد أتاحت ببجي التحديث الجديد “المترو الملكي” PUBG MOBILE X Metro في متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور اعتباراً من تاريخ الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، كما أوضحت مساحة التخزين الواجب توافرها عند تنزيل ببجي موبايل بأخر إصدار، حيث يتطلب توفير 1.37 جيجا بايت لهواتف Android، كما يتطلب توفير مساحة 1.63 جيجا بايت من مساحة التخزين للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

كما تتيح اللعبة إمكانية تنزيل الموارد الأخرى من ساحة انتظار لعبة ببجي موبايل، ويجب العلم أنه يتعذر على كافة اللاعبين ممن لديهم إصدارات مختلفة من اللعبة دعوة بعضهم البعض، ولتلاشي هذه المشكلة في الوقت الحالي، يجب القيام بالدخول إلى المتجر الإلكتروني، ومن ثم تحميل تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro في أسرع وقت.

تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro
تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد

تحديث ببجي موبايل الجديد نوفمبر 2020م

لكي يتم الحصول على التحديث الجديد لببجي موبايل، يجب أن يتم إجراء التحديث يدوياً من المتجر، حيث أنه لا يتم الحصول على تحديث ببجي موبايل الجديد بشكل تلقائي، كما يجب توفير مساحة التخزين المطلوبة إلى جانب المتطلبات الأخرى وفق نظام التشغيل لديكم، ويمكنكم التعرف على أهم التحسينات الجديدة من خلال التالي:

  • إطلاق خريطتان تتضمنان خنادق وأطلال، بالإضافة إلى معسكراً للصوص.
  • إضافة آليات قتالية ومواقع جديدة.
  • وجود أعداء مختبئين بالظلال، فهو عالم تحت الأرض محفوفاً بالمخاطر.
  • تم تجهيز الأسلحة بقاذف القنابل M203 الذي يضيف القدرة على تفجير الأعداء.
  • إضافة مصوب حراري.
  • إضافة منظار للرؤية الليلية.
  • إضافة درع جديد وملحقاته.
  • إضافة بندقية Tikhar الهوائية الصامتة.
  • يمكنكم الإطلاع على باقي تحسينات تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro من خلال اتباع الرابط الرسمي (pubgmobile.com) على موقع ببجي موبايل الإلكتروني.
تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro
ببجي موبايل التحديث الأخير
تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro
أسلحة ببجي موبايل الجديدة

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد

تم إضافة تحديات جديدة ضمن التحديث الجديد لببجي موبايل 1.1.0 أخر إصدار، حيث تم إضافة لصوصاً ماكرين يعتبرون أعداءً لك على الخريطة، وعليك القيام بمداهمتهم ومحارتهم واغتنام الإمدادات الخاصة بهم، ولكن يجب الحرص بأن محاربي النخبة موجودين بينهم، كما يجب عليك الانتباه من الوحوش المميزة ضمن سلسلة Metro التي تعمل على تهديد لاعبي ببجي موبايل من الظلام.

تحديث: تم الإعلان رسمياً من جانب لعبة ببجي موبايل عن إطلاق موسم Royale Pass 16 ومن ثم افتتاح رويال باس الخاص بالموسم الجديد، ويمكنك بعد إجراء تحديث لعبة ببجي موبايل 1.1 والحصول على التحسينات الجديدة إكمال مهام ببجي الخاصة بالأسبوع الأول.

ويجب العلم أنه لا بد من اختيار سيرفر واحد فقط يتم لعب ببجي موبايل العالمية من خلاله ولا يمكن تغييره مرة أخرى سوى بعد مرور مدة شهرين، ويتم تثبيت تحديث ببجي المترو الملكي PUBG MOBILE X Metro من خلال الدخول مباشرةً إلى المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديكم ومن ثم النقر “تحديث”.