تحديث ببجي الجديد 2021: تعرف على طريقة تثبيت التحديث الآن

تفاصيل تحديث ببجي الجديد 2021 من أهم ما يتابعه عشاق لعبة ببجي حيث تم الإعلان عن وجود تحديث جديد بها تحت اسم ” جزيرة الانعكاس” ومن المقرر أن يتوفر هذا التحديث في المتجر ابتداءً من الأمس، ونعرض لكم عبر السطور التالية جميع التفاصيل الخاصة بهذا التحديث، مع معلومات عن كيفية الحصول على اللعبة وتثبيت التحديث للاستمتاع به، وغيرها من معلومات تتعلق بها.

تحديث ببجي الجديد 2021

تحديث ببجي الجديد 2021

تم الإعلان من خلال لعبة ببجي العالمية عن توفير تحديث جديد لها بدءًا من الأمس الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وإدخال المزيد من التحسينات على اللعبة والإضافات الجديدة، كما أعلنت الشركة المطورة أن التحديث الجديد في الشهر الجاري سوف يتم إتاحته بدون أن يتوقف السيرفر الخاص باللعبة.

حيث كانت اللعبة تتوقف في السابق حتى يتم إتاحة التحديث الجديد، ولكن هذه المرة لن تتوقف، وكل ما يجب عليك فعله هو توفير مساحة تخزينية مناسبة، وتوفير بيئة شبكة ملائمة، حتى يتمكن هاتفك من استقبال التحديثات الجديدة بكل المزايا التي تحتوي عليها.

والجدير بالذكر أنه تم التصريح عن التحديث الحالي تحت اسم جزيرة الانعكاس، حيث تظهر هذه الجزيرة عند تصادم بعدان، كما تستطيع أن تدخل هذه الجزيرة وتحارب بها كبطل ARCANE، وتحتوي اللعبة على مجموعة من الرسوم المتحركة الرسمية الخاصة بـ League of Legends، وهناك الكثير من الأشكال التي يمكنك الاختيار منها مثل: جينكس، جايس، فاي، كايتلين، حيث يمكنك اختيار شكل منهم لمواجهة باقي اللاعبين بالمهارات والأسلحة المتوفرة، واكتشاف قصة ARCANE.

كيفية تثبيت تحديث ببجي الجديد

يمكنك الحصول على التحديث الأخير الخاص باللعبة، وهو ما يتم من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي، ثم تبحث عن لعبة ببجي الأصلية على المتجر، سوف تجد اللعبة أمامك في أول اختيار، وعند الضغط عليها سوف تجد أن التحديث متوفر أمامك اضغط عليه للحصول عليه.

بمجرد بدء تحميل تحديث 1.7 نوفمبر 2021، يجب أن تترك الهاتف وألا تستخدمه، حتى لا تحدث أي مشاكل خلال تحميله، مع الحرص على توفير شبكة الإنترنت القوية، المساحة التخزينية في الهاتف سواء الأندرويد أو الأيفون، حيث يمكن الحصول على التحديث للأندرويد عبر متجر جوجل بلاي، ويمكن الحصول على التحديث للأيفون عبر متجر أبل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. Basel يقول

    لا يوجد هاتف إسمه long term هذي صفة للمراجعة طويلة الأمد

  2. غلبامحمدالبيشي يقول

    حلم حلم يارب غلباءمحمدالبيشي 0501565473\\966