شرح تحديث الواتس اب الجديد.. تغيير تام في شكل الوتس اب

نعرض لكم تحديث الواتس اب الجديد، حيث أطلقت شركة فيسبوك تحديثات جديدة للتطبيق الخاص بها، تطبيق الواتس اب، وهو تطبيق خاص بالهواتف الذكية قد نال إعجاب الكبير في الفترة الأخيرة، وتلك التحديثات الجديدة ستعد بشرى سارة للكثير، فهي ستغير من تطبيق الواتس اب مائة وثمانين درجة، وتجعله مميز للغاية لا يكتفي فقط على المراسلة وكتابة حالتك فقط، وإليكم شرح تحديث الواتس اب الجديد.

تحديث الواتس اب الجديد

تحديث الواتس اب الجديد :-

1- من تحديثات واتس اب الجديد، التي ستغير تماماً من شكل الواتس اب، هو أنه يمكنك أن تجعل صورتك الشخصية عبارة عن فيديو، أو مجموعة من الصور المتحركة، وأيضاً يمكنك كتابة بعض النصوص على صورتك كما هو الحال في تطبيق سناب شات، ليست مقتصرة فقط على صورة شخصية ثابتة، كما كان الحال.

2- سيمكنك مشاركة حالتك مع جميع جهات اتصالك، ولكن الجديد أنه سيتم إخطار جميع جهات اتصالك أنك قد قمت بتغيير حالتك، ليس هذا فقط، بل سيمكنك أيضاً معرفة من الذي قام بمشاهدة حالتك.

3- يمكن للجميع في تحديث الواتس اب الجديد التعليق على حالتك الشخصية، التي قمت مشاركتها مع جهات اتصالك.

4- سيمكنك التحكم في من يشاهد حالتك الجديدة، أي يمكنك حظر صديقين أو ثلاثة لا ترغب في أن يروا صورتك، دون أن تضعهم في القائمة السوداء.

أصبحت تحديثات واتس اب الجديدة متاحة الآن لجميع الهواتف الذكية التي تعمل على نظام ios أو أندرويد أو نظام الويندوز، والآن ما رأيكم في تلك التحديثات، هل الواتس اب بعد التحديثات أفضل أم قبل؟ قوموا بإضافة تعليق برأيكم.

من مقالات الكاتب :-


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.