طريقة توثيق الواتساب على كافة الأجهزة

أعلنت مصادر مطلعة اليوم في بيان رسمي عن نفيها كل ما تردد في الساعات القليلة الماضية، حول قيام شركة التراسل الفوري العملاقة واتساب، التابعة لشركة فيسبوك العالمية، بإغلاق عدد من الأرقام والأجهزة مدى الحياة وذلك ما لم يقم المستخدمون بعدد من الخطوات لتأكيد الحساب، حيث أوضحت المصادر على أن ذلك ليس لها أي أساس من الصحة.

طريقة توثيق الواتساب على كافة الأجهزة 1 31/12/2017 - 2:54 م

وكشف موقع واتساب الرسمي، في بيان رسمي على إنه تمم عملية التحقق بخطوتين، وهي خاصية غير إلزامية على المستخدمين، ولكنها تضيف المزيد من الأمان على حسابك فقط، وعندما يقوم المستخدم بتمكين خاصية التحقق بخطوتين تصبح عملية تفعيل رقم هاتفك في واتساب مشروطة بإدخال رقم التعريف السداسي والذي قد أنشأته أنت عند استخدامك هذه الخاصية.

طريقة توثيق الواتساب على كافة الأجهزة

ويمكن لكافة المستخدمين تمكين التحقق في واتساب من خلال خطوتين، وذلك من خلال فتح التطبيق والذهاب إلى الإعدادات > الحساب > التحقق بخطوتين > تمكين.

وقد أوضحت الشركة على إنه عندما يتم تمكين الخاصية يمكنك من إذا أردت إدخال عنوان البريد الإلكتروني، يتيح لنا هذا البريد أن يتم إرسال عليه روابط تعطيل عملية التحقق بخطوتين، وذلك في حالة نسيان رقم التعريف السداسي، وذلك بالإضافة إلى حماية حسابك من الاختراقات وغيرها، ويشترط إضافة بريد إلكتروني صحيح وخاص بك حتى لا يتسبب في تعطيل حسابك بشكل كامل في حال نسيانك رقم التعريف الشخصي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.