تحديث العاب ماريو بشكل جديد مناسب للجوال والأجهزة الإلكترونية الحديثة

العاب ماريو واحدة من أفضل واحسن الألعاب التي يحبها كل الأطفال، يمكنكم لعب العاب فلاش ماريو بشكل كامل وسريع وهو الشخصية المشهورة، بالإضافة إلى انه تم تطوير هذه اللعبة منذ سنوات عديدة لتصبح واحدة من أفضل الألعاب على شبكة الإنترنت والجوال، تم تقديم العاب ماريو عام 1980 وما زالت حتى الآن واحدة من اشهر  الألعاب العربية والأجنبية التي يحبها ويستمتع بها الكثيرون ومن اهم العاب ماريو الألعاب الأتية.

لعبة ماريو في منجم الذهب

في هذه اللعبة يقوم ماريو بالعديد والكثير من المهارات الرائعة خلال التجول في منجم الذهب ويحاول الحصول على كل الذهب والمعادن الثمينة والجميلة والغالية ولكن في أسرع وقت لأنة يقوم بقيادة العربة السريعة والتي تتحرك بسرعة كاملة، هي بالفعل واحدة من اشهر العاب ماريو القديمة والعاب ماريو الحديثة التي يحبها كل الأطفال.

لعبة سوبر ماريو

من منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو الرائعة إنها واحدة من أفضل واشهر الألعاب التي يقوم فيها ماريو بالمشي وجمع الذهب وقتل الأشياء من اجل أن يذهب ألى نهاية الطريق في محاولة إلى هروب الأميرة في النهاية، إنها لعبة جيدة بشكل رائع ومحبوبة ومهمة للجميع ويمكنكم التعرف عليها بشكل كامل وجيد.

لعبة سيارة ماريو

لعبة سيارة ماريو واحدة من أفضل الألعاب الاحترافية التي يمكنكم لعبها والحصول عليها إنها لعبة جيدة بالفعل ولعبة منظمة وواحدة من اشهر الألعاب التي يقوم فيها ماريو بخوض العديد من الطرق والمستويات للوصول إلى المستويات الأعلى، يمكنكم الآن لعب هذه الألعاب بشكل كامل وجيد إنها العاب رائعة ومتميزة ومحبوبة من الجميع.

لعبة ماريو الطائر

لعبة ماريو الطائر هي واحدة من أفضل الألعاب المحبوبة بالنسبة لكل الأطفال وهي من ضمن العاب البنات الرائعة بدون شك، في هذه اللعبة يقوم ماريو بالطيران وجمع الذهب ويحارب الأعداء ويمكنكم التحكم في الطيران باستخدام الأسهم ولوحة المفاتيح إنها من ضمن العاب ماريو الحديثة والمتميزة بشكل جيد.

لعبة بومبر ماريو

لعبة ماريو بومبر هي واحدة من أفضل الألعاب الاحترافية التي يمكنكم لعبها والتعرف عليها بشكل كامل وهي واحدة من أفضل واهم الألعاب التي يمكنكم الحصول عليها بشكل كامل، يقوم ماريو في هذه اللعبة بتفجير القنابل والهروب بشكل سريع إنها واحدة من أفضل وأجود الألعاب التي يمكنكم التعرف عليها ويمكنكم الحصول عليها بجودة عالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد