تحديث جديد من آبل لمواجهة استنزاف البطارية على هواتف آيفون وكيفية التثبيت

طرحت شركة أبل الشهيرة تحديث جديد وإصدار من أنظمة التشغيل على هواتفها التي تعمل بنظام iOS وiPadOS، وذلك من أجل إصلاح بعض المشاكل الهامة التي تواجه المستخدمين، والتي منها استنزاف البطارية بجميع أجهزة أيفون، وذلك من أجل الحصول على رضاء العملاء خلال هذه الفترة في ظل منافسة قوية مع العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم.

تحديث جديد من شركة آبل لمواجهة استنزاف البطارية على هواتف آيفون وكيفية التثبيت

تحديث آبل لإصلاح خطأ استنزاف البطارية

من جانبه أوضح الموقع التقني “theverge” أن شركة Apple قد أصدرت تحديث 15.4.1 لأجهزة آيفون وآيباد، وذلك من أجل إصلاح بعض الأخطاء المتعلقة بإمكانية الوصول، وإصلاح أخطاء استنزاف البطارية التي يعاني منه العديد من المستخدمين لأجهزة آيفون وآيباد، وكذلك تحسين الأمان، وخاصة بعد تحديث نظام التشغيل الماضي خلال شهر مارس، وذلك بعدما أبلغ العديد من مستخدمي تلك الهواتف عن مشكلة استنزاف البطارية.

مميزات التحديث

حرصت الشركة على توفير تحديث 15.4.1 من أجل حل عدد المشكلات على أجهزة آيفون وآيباد منها:

  •  حل مشكلات إمكانية الوصول.
  • تحسين أمان الأجهزة.
  • حل مشكلة استنزاف البطارية.

تضمن تحديثات شركة آبل تحسينات أمنية رائعة، ولكن التحديث الأخير يضم بعض الميزات الرائعة الجديدة، أهمها هي قدرة مالكي تلك الأجهزة أيفون 12 والإصدارات الأحدث على فتح الأجهزة من خلال استخدام Face ID أثناء ارتداء قناع الوجه.

تحديث جديد من شركة آبل لمواجهة استنزاف البطارية على هواتف آيفون وكيفية التثبيت
إصلاح مشكلة البطارية آبل

تحديث أبل iOS 15.4.1

جاء ذلك التحديث بعد ظهور العديد من الشكاوى من مستخدمي هواتف آيفون خلال الفترة القليلة الماضية، حيث قررت الشركة إطلاق التحديث الجديد “iOS 15.4.1″، كعمل عاجل من أجل معالجة مشكلة استنزاف البطارية لتلك الهواتف التي تمتلك شعبية كبيرة في العالم، وخاصة بعد تأثير التحديث السابق خلال شهر مارس على بطارية الهاتف بحسب موقع PhoneArena.

تحرص الشركة خلال هذه الفترة على عمل العديد من التحديثات الجديدة لمواجهة جميع نقاط الضعف، والمشكلات على أجهزة آيفون، وذلك من أجل كسب رضاء العديد من عملاء الشركة خلال هذه المرحلة.

كيفية تثبيت تحديث آبل الجديد

يمكنك تثبيت التحديث الجديد لشركة آبل لهواتف آيفون iOS 15.4.1 من خلال الخطوات التالية:

أولاً يجب الدخول على الإعدادات Settings.

منها يجب دخول المستخدم إلى عام أو General بحسب اللغة.

هنا ضرورة الضغط على تحديث البرنامج Software Update.

عرض التعليقات (2)