أهم تحديثات واتساب الأخيرة على الاندرويد والـ ios وسطح المكتب

قد لا يكون لديك وقتًا كافيًا لقراءة ومتابعة آخر التحديثات حول تطبيق WhatsApp Beta لنظام التشغيل اندرويد أو iOS أو سطح المكتب، في الحقيقة لم يفوتك الكثير لأنه الآن أصبح الوقت مناسبًا لمتابعة كل ما هو جديد بفضل ما نوفره لك من ملخصات وأفضل أخبار الأسبوع حول ردود الأفعال على الرسائل، لقد أصدر تطبيق الواتس آب العديد من التحديثات لهذا الأسبوع، فأسعد بها مستخدميه بطرحه عدد لا متناهي من المزايا الجديدة والمعلومات حول مزايا قيد التحديث مع إصلاح الأخطاء.

أهم تحديثات الواتساب

أهم تحديثات الواتساب WhatsApp الأخيرة على iOS

  • قام تطبيق واتساب بطرح واجهة جديدة تخص معلومات الاتصال ومعلومات المجموعة على iOS رغم أنها كانت من قبل متوفرة ومتاحة لمستخدمي الiOS فقط ولكنها الآن أصبحت متاحة للجميع.
  • كما قام الواتس آب بإصدار خاصية الإيقاف المؤقت وأيضًا استئناف التسجيلات الصوتية والتي تم توقيفها ضمن إصدار سابق.
  • من ضمن الإجراءات التي اتخذها التطبيق هو إيقاف خاصية المعاينة عند مشاركة مقاطع الفيديو والصور كمستندات، وإن كان هناك بعض الأمل في طرحها بالمستقبل القريب مرة أخرى.
  • يحاول القائمون على التطبيق تعميم ميزة تغيير لغة التطبيق مباشرة ضمن إعدادات الواتس آب والتي هي بالفعل متاحة ببعض البلدان مثل الهند.

قد يهمك كذلك:
حماية الصورة الشخصية في واتساب
كيف أحدد من يشاهد حالتي في واتساب

أهم تحديثات الواتساب على أجهزة الاندرويد

  • كانت بالفعل مشكلة بالنسبة للعديد من مستخدمي أجهزة الاندرويد وهي كثرة الأعطال العشوائية وتكرار الرسائل، إلا أنه وضمن آخر تحديثات التطبيق فقد حاولوا معالجتها في WhatsApp beta.
  • كان أهم تلك التحديثات والتي نالت إعجاب العديد من المستخدمين، هي حرص التطبيق على إظهار مؤشرات التشفير من طرف إلى أخر من سجل المكالمات بالجزء السفلي.

أهم تحديثات واتساب الأخيرة على أجهزة الكمبيوتر

  • ومن ضمن هذه التحديثات كانت لأجهزة الكمبيوتر نصيب لا بأس به، حيث أصدر الواتساب تحديثًا لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل ويندوز على متجر مايكروسوفت والذي يتيح الدعم لعلامة تبويب الملصقات.
  • كما يتيح التطبيق ميزة إصلاح صور الملف الشخصي المفقودة وأيضًا أيقونات المجموعة.
  • من أهم التحديثات التي شاركها التطبيق في الأرجنتين وهي مشاركة ملفات وسائط قد يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت، ولكننا حتى الآن لا نعرف ما إذا كان التطبيق يرغب بتعميمها ببقية البلدان، وإن كان الأمر ليس مستبعدًا.

كانت هذه هي أخر أخبار تحديثات تطبيق الواتس آب على WhatsApp beta لكافة الأنظمة سواء iOS، Android، Windows، Web تابعونا لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد وتكونوا على إطلاع بكافة أخبار تطبيق الواتس آب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.