تحديثات مهمة في لعبة بيس موبايل صباح اليوم، تعرف على أهم التحديثات الجديدة التي أضافتها اللعبة

أضافت شركة كونامي اليابانية تحديثات هامة للعبتها الشهيرة “PES 2021” صباح اليوم، ولاحظ الكثير من لاعبي بيس تحديثات غير مسبوقة في اللعبة مثل جمع النقاط والهدايا التي تمنحها كونامي بمناسبة موسم الأعياد.

تحديثات مهمة في لعبة بيس موبايل صباح اليوم، تعرف على أهم التحديثات الجديدة التي أضافتها اللعبة 3 7/12/2020 - 5:15 م

أهم التحديثات التي شهدتها اللعبة هي النقاط التي تمنح للاعبين مجاناً لمدة أسبوع، ويحصل كل لاعب بعد تحديق أمس على 10.500 نقطة في البداية ويحصل بعدها كل يوم على نقاط جديدة، وتساهم النقاط في حصول المستخدم على واحد من أساطير اللعبة مثل بيكهام أو دينيس بيركامب أو مارادونا. تحديثات مهمة في لعبة بيس موبايل صباح اليوم، تعرف على أهم التحديثات الجديدة التي أضافتها اللعبة 1 7/12/2020 - 5:15 م

وسيحصل المستخدمين على نقاط جديدة في اللعبة لمدة أسبوع، وللحصول على أحد اللاعبين عليك جمع 20-26 ألف نقطة، وبعدها يمكنك التعاقد مع نجمك المفضل.

ويذكر أيضاً ان كل لاعب يمكنه الحصول الآن على لاعب يوفنتوس باولو ديبالا والذي يأتي بتقدير يبلغ 91%. تحديثات مهمة في لعبة بيس موبايل صباح اليوم، تعرف على أهم التحديثات الجديدة التي أضافتها اللعبة 2 7/12/2020 - 5:15 م

وأطلقت كونامي ثلاث مجموعات من لاعبي كبار فرق أوروبا، وهي مجموعة نجوم ريال مدريد وبايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.