تحديثات مذهلة في ويندوز 11 ستجعله نظامك الأساسي في 2022

نستعرض لكم في موضوع اليوم تحديثات ويندوز 11 لعام 2022، من تحسينات وإضافات جديدة تختلف تماما عن أول نسخة تم إطلاقها من الويندوز نفسه في نهاية العام السابق، حيث قامت شركة مايكروسوفت بإصدار العديد من التحديثات والإصلاحات الخاصة بـ Windows 11 من شأنها أن تنقل مستوى الإصدار الجديد إلى مكان آخر وتجعله الخيار الأول لدى مستخدمي الحاسوب حاليا.

تحديث ويندوز 11 لعام 2022

وفي السطور التالية سنتعرف بشكل تفصيلي على مزايا التحديث الجديد من ويندوز 11 والتي ستجعله النظام الأساسي لك كما ننشر لكم تفاصيل التحديثات القادمة من شركة مايكروسوفت للتعرف على أهم الإضافات الجديدة أولا بأول بالإضافة إلى المزيد من الأسرار التي تسهل عليك استخدام الويندوز وتحقق لك أكبر استفادة من استخدامه.

ما الجديد في تحديث ويندوز 11 لعام 2022

بعد إعلان شركة مايكروسوفت عن إصدار جديد باسم ويندوز 11 وجدنا انقساماً بين مستخدمي الحاسوب، حول البدء في استخدام الإصدار الجديد من الويندوز مباشرة أم الإبقاء على الإصدار السابق “ويندوز 10” حتى اكتمال تحديثات النسخة الجديدة لأنها ليست مستقرة بعد، وسرعان ما استجابت الشركة لآراء المستخدمين وقامت باستقبال المشكلات التي تواجههم من أجل إجراء التحسينات المستقبلية وإصلاح الأخطاء وذلك لتحقيق تجربة أفضل للمستخدمين حول العالم.

ويُسعدنا أن ننشر لكم أهم 10 إضافات في ويندوز 11 آخر إصدار الذي يحمل رقم (22557)، بكل تأكيد ستجعلك تنتقل لاستخدام الإصدار الجديد، وترك القديم كلياً سواء كان ويندوز 8 أو 10، وتجعل نظامك الأساسي هو Windows 11 الرائع، فدعونا ننتقل سوياً لأهم المميزات التي تمت إضافتها للإصدار الجديد.

تحديث ويندوز 11 لعام 2022

أهم إضافات تحديث ويندوز 11 الإصدار الجديد

  • تم حل العديد من المشكلات السابقة في الويندوز والتي أزعجت المستخدمين، حيث تم إضافة ما اعتاد عليه المستخدمون في الإصدارات السابقة من الويندوز والتي تم حذفها في الإصدار الأول من ويندوز 11.
  • إضافة ميزة السحب والإفلات التي افتقدناها في بداية الإصدار والتي كانت تسمح لك بسحب الملفات والصور وغيرها إلى شريط المهام السفلي داخل أي برنامج أو مجلد مفتوح.
  • في قائمة Start أصبح بإمكانك تجميع كافة البرامج المفضلة داخل مجلد معين، حيث كانت هذه الميزة متاحة أيضا في ويندوز 10 السابق.
  • إضافة تأثيرات في الحركة أثناء فتح وإغلاق النوافذ المختلفة في الويندوز.
  • إضافة مدير المهام Task Manager بشكله الجديد على غير العادة في الإصدارات السابقة، وأصبح يدعم الوضع الليلي، مما يجعلك تشعر أنك تتصفح تحفة فنية لإدارة المهام.
  • الميزة التالية هي المساعد على التركيز والتي توجد في الجزء الأيمن أسفل شريط المهام والتي تسمح لك بإظهار الإشعارات بطريقة منظمة مع تفعيل وضع عدم الإزعاج أثناء التركيز في عمل شيء ما، إذا كانت كثرة الإشعارات تؤثر على تركيزك.
  • ميزة “Pin To Quick Access” والخاصة بمنطقة الملفات الجديدة، والتي تمكنك من تثبيت مجلد أو ملف معين تستخدمه بشكل مستمر لسهولة فتحه في المرات القادمة.
  • إضافة قائمة منسدلة في الشريط العلوي داخل “One Drive” تسمح لك بمعرفة مساحة الملفات المخزنة فيه.
  • الميزة الأكثر من رائعة والتي تعرف باسم “Snap Layout”، من شأنها أن تتيح لك إمكانية فتح أكثر من نافذة بتنظيم معين تصل إلى 6 نوافذ منظمة إذا كُنت تُجري أكثر من عمل في نفس الوقت.
  • ظهور التعليقات التوضيحية من خلال الويندوز لمساعدة الأشخاص أصحاب السمع الضعيف في لفتة رائعة من شركة مايكروسوفت، شبيهة جدا بالترجمة الفورية التي تظهر في موقع يوتيوب.
  • تحديث جديد للمجلدات وأصبحت تُظهِر صورة مصغرة في الخارج تدل على محتوى الملفات الموجودة بداخله مثل الصور والبرامج وغيرها.

كان هذا هو موضوع اليوم حول أهم التحديثات التي تمت إضافاتها في Windows 11 لهذا العام، والتي ستجعلك تلاحظ الفرق بين التحديثات السابقة وربما تُغير رأيك وتنتقل لاستخدام الويندوز الجديد، وفي الختام ترقبوا الموضوعات القادمة الخاصة بتحديثات وأسرار ويندوز 11.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.