تاريخ إصدار Motorola Razr 2 على بُعد أربعة أشهُر مع مواصفات كبيرة

يُقال أن مواصفات Motorola Razr 2 تتضمن كاميرات مُحسنة وسعة بطارية وذاكرة وصول عشوائي قوية.

تاريخ إصدار Motorola Razr 2 على بُعد أربعة أشهُر مع مواصفات كبيرة 2 29/5/2020 - 8:15 ص

قد يتم إطلاق Motorola Razr 2 في وقت قريب خلال عام 2020 ، وقد يعالج بعض أكبر المخاوف التي كانت لدينا مع Motorola Razr 1 عندما قام البعض بتجربته ولم يلقى استحسان الكثيرين.

هذه أخبار جيدة لأن Razr التي وُلدت من جديد سَحرتنا بتصميمها الرائع ولكنها خيبت أمَلنا تمامًا فيما يتعلق بـ مواصفاتها وتجربة المستخدم ، في حين فاز Samsung Galaxy Z Flip الأكثر إثارة للإعجاب بسهولة في المقارنة بين Motorola Razr vs Galaxy Z Flip.

من غير المستغرب أن تندفع موتورولا لإطلاق رازر مجدد. ما يثير الدهشة هو إطلاق Razr 2 ، بعد سبعة أشهر فقط من تاريخ الإصدار الأصلي. هذا تحول سريع للغاية لإصلاح العديد من مشكلات Razr 1.

قال مدير عام لينوفو إنه يعتقد أن الهاتف القابل للطي من الجيل الثاني ” تكرار جديد ” لـ Razr سيتم إطلاقه في وقت ما في سبتمبر ، وفقًا لمقابلة بودكاست مع Android Authority.

تقرير مُنفصل ، على الرغم من عدم تأكيد هذا التاريخ ، تناول هذا التقرير تفاصيلٌ كبيرة حول مواصفات Motorola Razr 2. وفقًا لـ مصدّر XDA Developers ، سيتم تشغيل جهاز Razr 2020 ، الذي يحمل الاسم الرمزي “smith” ، على معالج Snapdragon 765 مع مودم Snapdragon X52 5G ، ليصبح هاتف Motorola Razr 2 من ضمن الهواتف التي تعمل على شبكة 5G.

تاريخ إصدار Motorola Razr 2 على بُعد أربعة أشهُر مع مواصفات كبيرة 1 29/5/2020 - 8:15 ص

سيكون هذا تحسيناً مُرحباً به على معالج 710 الموجود في Razr الأصلي. للمقارنة ، يستخدم Galaxy Z Flip Snapdragon 855 ، وهو معالج أقوى من 765 ولكن بدون اتصال 5G. ومع ذلك ، تُشير التقارير إلى أن هاتف 5G الجديد القابل للطي من سامسونج سوف يستخدم معالج Snapdragon 865 عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

سيقوم Razr 2 أيضًا بترقية المواصفات في معظم المعايير الأخرى. سوف تُرقى ذاكرة الوصول العشوائي من 6 جيجابايت إلى 8 جيجابايت ؛ لحُسن الحظ ، يتضاعف التخزين الداخلي من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت ؛ وستدوم بطارية 2.845 مللي أمبير في الساعة أطول من 2.510 مللي أمبير في الساعة.

كانت هناك مُشكلة أخرى في مُراجعة Razr هي الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل. سيتم إطلاق الطراز الجديد بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع “مستشعر ISOCELL Bright GM1” من سامسونج وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

أعرب المُراجعين أيضًا عن إحباطهم من استخدام Razr لنظام التشغيل Android 9 القديم ، ولكن يبدو أن Razr 2 سيبدأ مع Android 10. بالطبع ، بحلول شهر سبتمبر ، قد نحصل على الهواتف الأولى لنظام Android 11 ، ولكن هذا التحديث سيكون عمره شهر واحد ، وليس سبعة أشهر كما رأينا في فبراير مع جهاز Razr 1.

بافتراض أن هذه التسريبات دقيقة ، فإن جهاز Razr 2 سيكون بالتأكيد أكثر قابلية للمقارنة مع قوة ومواصفات الهواتف الذكية غير القابلة للطي عند إطلاقها في سبتمبر. يُصبح السؤال ما إذا كانت التغييرات ستكون كافية لمواكبة Galaxy Z Flip 2 ، أو مع الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات ، أو مع Google Pixel القابل للطي.

ننتظر أيضًا معلومات عن بعض التحسينات الأخرى التي نرغب بها لجهاز Razr 2 ، مثل سعر أقل تكلفة أو شاشة عالية الجودة.