“بوزن خفيف وتصميم منحني”.. هواوي تطلق ساعة honor band 7 بهذه المميزات الرائعة

أطلقت شركة هواوي الساعة الذكية honor band 7 في السوق المصري وتأتي بشاشة عرض كبيرة الحجم وتصميم أنحف وعمر بطارية يصل إلى 14 يوم متوافق تماماً مع جميع أنظمة التشغيل ومن خلالها يمكن مراقبة الوظائف الحيوية في الجسم، وهناك عدد من المميزات الأخرى تعرف عليها فيما يلي.

سوار honor band 7

مميزات سوار honor band 7

مميزات سوار honor band 7

يأتي سوار honor band 7 مزودًا بالعديد من التقنيات وداعمًا لها ومنها ما يلي:

قياس مؤشرات العدائين عند التدريب

تم تصميم الساعة بخوارزميات TruSport ومن خلالها يمكن قياس المؤشرات للعدائين من منظور كمي وعلمي، بالإضافة إلى دعم ميزة مراقبة التمارين المتطورة التي تتيح التعرف على حوالي 96 تمرين مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز على الحبل والتزلج بالعجلات.

ميزة “HUAWEI TruSleepTM”

تساعد ميزة “HUAWEI TruSleepTM” في التعرف على جودة النوم بدون التأثير على المستخدم، كما تحتوي على ميزة أخرى تقيس مستوى التوتر عند المستخدمين.

مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم

كما ذكرنا لكم تتيح هذه الساعة إمكانية قياس المؤشرات الصحية المختلفة داخل جسم المستخدم بما في ذلك نسبة تشبع الأكسجين في الدم، حيث يحصل المستخدم علب تنبيهات في حالة وجود مشاكل في مستوى تشبه الأكسجين داخل الدم.

مراقبة معدل ضربات القلب

السوار مزود بتقنية “HUAWEI TruSeen™️ 4.0” لقياس معدل ضربات القلب عند مستخدم السوار بسرعة كبيرة وبدقة عالية أيضاً، وبهذا تساعد المستخدم في اتخاذ الإجراء المناسب بشكل سريع عند ملاحظة نسبة غير طبيعية لمعدل ضربات القلب لديه.

قد يهمك: مجانًا.. طريقة عبقرية لاستخدام Chatgpt للذكاء الاصطناعي على واتساب هواتف xiaomi

مميزات أخرى

يدعم السوار أيضًا إمكانية التحكم في الموسيقى والتصوير عن بُعد والمنبه وساعة الإيقاف والمؤقت والمصباح اليدوي وميزة “ابحث عن هاتفي” والمساعد الصوتي، وكذلك يدعم إمكانية الرد السريع.

سعر سوار honor band 7

  • يباع في السعودية بسعر 229 ريال سعودي.
  • سعر سوار honor band 7 في مصر 1399 جنيه مصري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد