بمعالج جديد وسعر اقتصادي الكشف عن مواصفات هاتف Oppo A55s

انضم هاتف Oppo A55s إلى عائلة أوبو الذكية والتي تقوم بإصدار العديد من الهواتف بمواصفات مميزة وفريدة وبأسعار تناسب كافة الفئات السعرية، وهاتفنا اليوم يقع ضمن سلسلة هواتف A وبسعر اقتصادي تم طرحه بالأسواق، وهو بمثابة تحديث لهاتف Oppo A54 الذي تم إطلاقه من قبل الشركة في أواخر العام الماضي، ولكن حرصت الشركة على توفير معالج قوي بالهاتف ليتلاءم مع استخدامات الجيل الحالي من الألعاب الثقيلة والتطبيقات المختلفة.

هاتف Oppo A55s

مواصفات هاتف Oppo A55s

على الرغم من أن مواصفات الهاتف تلائم سعره الاقتصادي إلا أنه تم توفير معالج قوي من قبل الشركة الصينية القائمة على إنتاج الهاتف، حيث يأتي بمعالج Helio G35 ثماني النواة ويمتلك بطارية من نوع ليثيوم بوليمر يصل حجمها إلى 5000 أمبير ويوافقها شاحن USB Type C.

متوفر بالهاتف مداخل سماعات 3.5 مللي، بالإضافة إلى مستشعر NFC، وتم تزويد الهاتف أيضاً بعامل قوي للأمان وهو بصمة الإصبع فوق زِر الباور.

واجهة الهاتف هي (ColorOS 11.1) والتابعة لنظام التشغيل Android 11، ويدعم تركيب شريحتي اتصال الجيل الخامس فضلاً عن مكان للكارت الميموري 1 تيرا.

مواصفات كاميرا هاتف Oppo A55s

هاتف أوبو أخر إصدار يدعم كاميرا ثلاثية بالخلف ترددها على الترتيب (13 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرا سيلفي 8 ميجابيكسل، والكاميرات جميعاً تدعم فلاش LED وHDR وPanorama.

شاشة الهاتف من نوع (IPS LCD) عالية الجودة بلس أتش دي ويصل  حجمها 6.5 بوصة، أما عن دقة الشاشة تبلغ (720×1600) بيكسل.

يأتي الهاتف بثلاث ألوان مميزة وعصرية وتلائم العديد من الفئات العمرية من الصغار للشباب للكبار، وهي اللون الأزرق واللون الذهبي واللون الأسود.

سعر جوال Oppo A55s

يعتبر جوال  اوبو A55s محور حديثنا اليوم هو تحديث الشركة لهاتف Oppo A55 5G ولكن بمعالج مختلف لذا السعر الخاص به لا يختلف كثيراً عنه، وفيما يلي سعره في الأسواق:

  • هاتف أوبو Oppo A55s 5G يأتي بذاكرة 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية و 6 جيجا بايت رام للذاكرة العشوائية، وذلك لمواصفات الإصدار الأول للهاتف ويبلغ سعره 175 دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى الإصدار الثاني من الهاتف ذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام ويبلغ سعر بيعه بالأسواق 190 دولارا أمريكي.
اترك تعليقاً