بفضل هذا الابتكار الذكي مباشرة من اليابان، لا توجد لغة “أجنبية” بعد الآن

في هذا العالم المتنوع ثقافيا حيث العديد من الشركات تعمل على الصعيد الدولي، اتقان لغة أجنبية هو مهارة يجب أن تسعى اليها لكي تزيد من فرصك في الحصول على وظيفة من خلال تحسين سيرتك الذاتية.

بفضل هذا الابتكار الذكي مباشرة من اليابان، لا توجد لغة "أجنبية" بعد الآن 3 8/3/2020 - 11:54 ص

سواء كنت تسافر دوريا إلى الخارج أو تعمل في القطاع الاجتماعي أو الطبي أو التجارة الدولية أو تعليم اللغات، فإن قدرتك على التواصل مع محاوريك بلغتهم الخاصة هي مكسب كبير.
لا تقلق بشأن ذلك فقد قام مخترعان يابانيان مشهوران بإنشاء (MUAMA Enence)، وهو مترجم فوري يأخذ فن الترجمة إلى مستوى جديد تمامًا.

يمكن لـ (MUAMA Enence) ترجمة المحادثات في الوقت الفعلى إلى أكثر من 40 لغة، فقط بالضغط على بعض الأزرار !.

مع (MUAMA Enence) ، لم تعد بحاجة إلى إتقان أو تعلم لغة أخرى للتواصل، جميع المشاكل الناجمة عن حاجز اللغة قريبا ستصبح مجرد ذكرى سيئة.  

بفضل هذا الابتكار الذكي مباشرة من اليابان، لا توجد لغة "أجنبية" بعد الآن 1 8/3/2020 - 11:54 ص

  • لماذا هذه الأداة خاصة جدا ؟

1- التواصل الفوري بلغة أخرى : تعلم لغة جديدة يمكن أن يستغرق شهورا أو حتى سنوات من الممارسة المكثفة، مع  (MUAMA Enence) يحسن على الفور مهارات الاتصال الخاصة بك.

2- معقولة السعر :  أداة (MUAMA Enence) رخيصة، يمكن أن يكون المترجمون أو المترجمون الفوريون المحترفون مكلفين للغاية، ويجب عليك الدفع عدة مرات مقابل خدماتهم، مع (MUAMA Enence)، تدفع مرة واحدة فقط للوصول إلى مجموعة واسعة من اللغات.

3- عملية وسهلة الاستخدام : صغيرة وخفيفة، (MUAMA Enence) ينزلق في كيس أو جيب ويبقى مفيد عندما تكون في حاجة إليه. سوف تحب استخدام هذا المترجم الصوتي المحمول كل يوم.

4- جودة صوت مثالية : يمكنك استخدامه حتى في الأماكن المزدحمة، لأن الصوت قوي بما يكفي لسماعه.

5- دعم أكثر من 40 لغة : هذه التكنولوجيا الحديثة تترجم المحادثة إلى العديد من اللغات، كما تتوفر ترجمة نصية.

  بفضل هذا الابتكار الذكي مباشرة من اليابان، لا توجد لغة "أجنبية" بعد الآن 2 8/3/2020 - 11:54 ص

  • كيف تجعل (MUAMA Enence) الحياة أسهل؟

على الرغم من أن (MUAMA Enence) تم تصميمه في المقام الأول للمسافرين، إلا أنه حقق نجاحا كبيرا مع المهنيين في مختلف القطاعات. الجميع يريد الحصول على هذا الجهاز.

إذا كنت لا تريد أن تواجه مشاكل أو حواجز اللغة مرة أخرى، فلا تتردد للقيام بتجربة هذا الجهاز، حيث أن مترجمي (MUAMA Enence) يتمتعون بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لدرجة أن الأسهم قد تنفد قريبًا.

هل تخطط للذهاب الى بلد أجنبي لمدة أسبوع أو أسبوعين؟ هل تريد التواصل  مع معارفك الجدد بلغتهم الأم ؟ تريد العمل بدوام كامل في بلد أجنبي، وتحتاج إلى إتقان اللغة، (MUAMA Enence) سوف تسمح لك أن تفعل كل هذا وأكثر من ذلك بكثير.