بعكس التوقعات أبل Apple تبدأ في خفض إنتاج هاتف iPhone 14

بعد الإعلان الرسمي من شركة أبل Apple عن الإصدارات الأخيرة لسلسلة هواتف iPhone 14 (iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Plus) الأشهر عالميا والبدء في تلقي طلبات الحجز المسبق للهواتف الجديدة بكل الإصدارات، وبعكس التوقعات تفاجأت شركة أبل Apple بانخفاض طلبات الحجز المسبق على الإصدار iPhone 14.

شركة أبل

هذا التراجع في طلبات الشراء والحجز المسبق دفع شركة أبل Apple وفقا لتقارير صحفية لخفض إنتاج أعداد تلك النسخة من الهاتف المنتظر، وذلك لمصلحة النسخة الأكبر iPhone 14 Plus الذي زادت وتيرة الحجز المسبق عليها، وتحاول أبل Apple اللحاق لتلبية كافة طلبات الحجز في الموعد المحدد.

ودفع ذلك التراجع بشركة أبل Apple لاتخاذ قرار بإيقاف خمس 5 خطوط إنتاج في شركة Foxconn المنتجة لجزء كبير من هواتف آيفون iPhone وذلك للنسخة الأصغر فقط iPhone 14 دون المساس بخطوط إنتاج النسخ الأخرى أو حصتهم في السوق العالمي.

iPhone 14 Pro Max Price

ومن المتوقع أيضا أن تبدأ شركة أبل Apple في تسليم طلبات الحجز المسبق لسلسلة هواتف iPhone 14 بكافة إصداراتها (iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Plus) وذلك بدءا من يوم السابع 7 من شهر أكتوبر القادم لجميع العملاء دون أي تأخير في تسليم الشحنات أو تعليق في تلقي طلبات جديدة.

يذكر أن شركة أبل Apple أصدرت هذا العام هاتف iPhone 14 Plus إضافة إلى الإصدارات الأساسية من أجهزتها Pro و Pro Max، ويتميز هذا الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة ويشبه في التصميم نفس هواتف العام الماضي iPhone 13.

عرض التعليقات (2)