بعد رفع سعر المواد البترولية.. الداخلية تكثف وجودها في المواقف العامة بالقليوبية لضبط تسعيرة الركوب

قام محافظ القليوبية السيد اللواء عبد الحميد الهجان بتوجيه التعليمات للسيدة الدكتورة إيمان ريان نائب السيد المحافظ بمتابعة تعريفة الأجرة الجديدة في المواقف العامة بمركزي قليوب والقناطر الخيرية، حيث قامت السيدة نائب المحافظ بالقيام بجولة تفقدية في مواقف السيارات في مختلف قرى مركزي قليوب والقناطر الخيرية وذلك بمرافقة كلا من السيد/محمد طه نائب رئيس مدينة قليوب، والسيدة/سلوى نائب رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية.

محافظ القليوبية

حيث قاموا بمتابعة سير العمل داخل تلك المواقف ومدى التزام السادة سائقي السيارات الأجرة والسرفيس بتعريفة الركوب الصادرة من مجلس المدينة وذلك بعد تحريك أسعار المحروقات البترولية كما جاء في بيان السيد رئيس مجلس الوزراء.

حيث توجه السادة المسؤولين بداية نحو موقف قريت سنديون إحدى قرى مركز قليوب ومنها إلى موقف الحادثة وفي طريقهم وعلى هامش تلك الجولة توجهوا إلى مركز طب الأسرة بقرية قلما لتفقد سير العمل في المركز.

كما قام السادة المسؤولون بمتابعة سير العمل في مواقف قرى مجلس مدينة القناطر الخيرية حيث تفقدوا عددا من المواقف، موقف الشرفا، والبرادعة، والمنيرة شبرا، والحوالة سيفا.

كما أكدت السيدة الدكتورة/إيمان الريان نائب المحافظ على تكثيف الحملات الرقابية من الداخلية والأجهزة الرقابية بالمحافظة على كلا محطات البنزين والمواقف العامة في المحافظة للتأكد من سير الحركة بانتظام داخل تلك المواقف، وعدم استغلال السائقين للمواطنين، وعدم احتكار أصحاب محطات الوقود أو القائمين عليها  للسلع البترولية.

كما طالبت أيضا السيدة الدكتورة/ إيمان الريان نائب المحافظ السادة العاملين بالمواقف، والسادة سائقي السرفيس بوضع ملصق على كل سيارة في الموقف تتضمن خطوط السير والتسعيرة الجديدة الصادرة من الأجهزة المعنية وذلك حتى لا يقوم السائق بزيادة الأجرة المقررة، أو تقليل خط السير المقرر.

كما قامت السيدة نائب المحافظ بحملات مكبرة على السيارات التي تعمل بدون تراخيص، وبدون لوحات معدنية كما أعلنت المحافظة عن أرقام للتواصل واستقبال شكاوى السادة الركاب تجاه السائقين المخلفين لتلك القرارات عن طريق الخط الساخن بمحافظة القليوبية 114، أو بخاصية الواتساب  01119992624 وذلك طبقا لتعليمات وتوجيهات السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتشديد المراقبة على المواقف العامة ومحطات الوقود.

عرض التعليقات (1)