بعد الضربات التي تلقاها.. واتساب يُبدع ويتحدى التطبيقات الأخرى بإضافة 5 ميزات جديدة دفعة واحدة قبل نهاية العام

يحاول تطبيق واتساب جاهداً تلبية متطلبات المستخدمين بإضافة العديد من الميزات الهامة التي يتطلع إليها محبي تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp، كما تأتي هذه الميزات عقب الإتهامات للتطبيق الأكثر شعبية حول العالم بانتهاك خصوصية المستخدم، وقيام دولتي إيرلندا وتركيا بفرض عقوبات مالية ضخمة عليه بسبب أمور تتعلق ببيانات المستخدمين.

بعد الضربات التي تلقاها.. واتساب يُبدع ويتحدى التطبيقات الأخرى بإضافة 5 ميزات جديدة دفعة واحدة قبل نهاية العام

واتساب يُبدع من جديد ويضيف 5 ميزات قبل نهاية العام

بعد الضربات التي تلقاها.. واتساب يُبدع ويتحدى التطبيقات الأخرى بإضافة 5 ميزات جديدة دفعة واحدة قبل نهاية العام 1 27/9/2021 - 7:29 ص

ولا يكاد يمر أسبوع الآن إلا ونجد الإعلان عن ميزة جديدة يعتزم التطبيق على استخدامها، بل إنه هناك 5 ميزات تخطط شركة WhatsApp إلى تطبيقها قبل نهاية العام الجاري منها ما يتعلق بالمحادثات ومنها ما يتعلق بالفيديوهات والصور التي يتم رفعها وإرسالها لجهات الإتصال.

بعد الضربات التي تلقاها.. واتساب يُبدع ويتحدى التطبيقات الأخرى بإضافة 5 ميزات جديدة دفعة واحدة قبل نهاية العام 2 27/9/2021 - 7:29 ص

وجاءت الميزات الخمسة التي يعتزم واتساب تطبيقها قبل نهاية العام الجاري 2021 كالتالي:

ميزات واتساب المرتقبة

الميزة الأولى| إخفاء آخر ظهور لبعض جهات الإتصال، ففي حالة رغبة المستخدم في عدم ظهوره أو وجوده على واتس آب لبعض جهات الإتصال، فإن ذلك سوف يكون متاحاً له قريباً.

الميزة الثانية| هي ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصيه أو كتابية، وذلك لعدم إحراج المستخدم حال وجوده في مكان لا يسمح له بالإستماع إلى الرسائل.

اقرأ أيضاً:

الميزة الثالثة| ميزة اختفاء الرسائل أو المحادثات بشكل تلقائي وخلال فترة قصيرة.

الميزة الرابعة| تحويل الصور لملصقات، وحينما يتم طرح تلك الميزة سوف يرى المستخدم رمز ملصق عند تحميل أي صورة جديدة، وسيرسل واتس آب الصورة كملصق.

الميزة الخامسة| إرسال صور ومقطع فيديو عالية الدقة، وذلك من خلال ضغطها وإرسالها للمستخدم بشكل أسرع، وسيصبح للمستخدم الإختيار ما بين وضع توفير البيانات ووضع أفضل جودة.

بعد الضربات التي تلقاها.. واتساب يُبدع ويتحدى التطبيقات الأخرى بإضافة 5 ميزات جديدة دفعة واحدة قبل نهاية العام 3 27/9/2021 - 7:29 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. مسره قصي محسن يقول

    والله حلو كلش
    .

    😍

  2. ابو علي يقول

    صباح الفل مبدعين بالطرح والاخبار العاجلة الشيقة . احترامي للجميع