بعد إتاحتها في أفريقيا والشرق الأوسط، طريقة إضافة خاصية الأفاتار الخاصة بك على فيسبوك بالخطوات

أضافت شركة فيسبوك عبر تطبيقيها فيسبوك وماسنجر خاصية جديدة وهس خاصية “الأفاتار” التي لاقت اهتماماً كبيراً بين الأوساط الشبابية نظراً لأنها تضيف مزيداً من المرونة والطرافة على التعليقات والملصقات المستخدمة في المحادثات العادية.

بعد إتاحتها في أفريقيا والشرق الأوسط، طريقة إضافة خاصية الأفاتار الخاصة بك على فيسبوك بالخطوات 6 19/8/2020 - 12:45 م

وخاصية الأفاتار هي طريقة جديدة من فيسبوك للحصول على شخصية كرتونية مطابقة لشكلك الحقيقي في الواقع، وهي أشبه ما يكون بخاصية الوجه الكرتوني الموجودة في هواتف آيفون وتطبيق سناب شات.

وهذه الخاصية تعتبر جديدة في الوطن العربي وكانت تستخدم من قبل في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية، وهي متاحة الآن في أفريقيا والشرق الأوسط.

بعد إتاحتها في أفريقيا والشرق الأوسط، طريقة إضافة خاصية الأفاتار الخاصة بك على فيسبوك بالخطوات 1 19/8/2020 - 12:45 م

يمكنك ان ترى في فيسبوك كماً هائلاً من الوجوه الكرتونية المنتشرة ولكنك لا تعلم كيف تقوم بإنشاء واحدة خاصة بك.. . تابع الخطوات التالية وستتمكن من الحصول على واحدة لك وستستمتع بها.

قم بالدخول إلى فيسبوك، ومن ثم توجه للقائمة الرئيسية لفيسبوك، واضغط على “المزيد” وستظهر لك عدد من الخيارات منها الـ”Avatars” إذا كنت تستخدم اللغة الإنجليزية، وستجدها بالعربية أيضاً.

بعد إتاحتها في أفريقيا والشرق الأوسط، طريقة إضافة خاصية الأفاتار الخاصة بك على فيسبوك بالخطوات 2 19/8/2020 - 12:45 م

قم بالدخول إلى الأفاتار ومن ثم يمكنك تحديد شكل الأفاتار الخاص بك الأولي والتعديل عليه لاحقاً حتى تتبين أنه أصبح يشبهك.

بعد إتاحتها في أفريقيا والشرق الأوسط، طريقة إضافة خاصية الأفاتار الخاصة بك على فيسبوك بالخطوات 3 19/8/2020 - 12:45 م

وتتوفر عدة خيارات للتعديل على صورتك الكرتونية مثل لون الشعر وشكله ونوعه، ولون العينين وشكل الوجه والملابس وغيرها.. بعد إتاحتها في أفريقيا والشرق الأوسط، طريقة إضافة خاصية الأفاتار الخاصة بك على فيسبوك بالخطوات 4 19/8/2020 - 12:45 م ش بعد إتاحتها في أفريقيا والشرق الأوسط، طريقة إضافة خاصية الأفاتار الخاصة بك على فيسبوك بالخطوات 5 19/8/2020 - 12:45 م شاهد الفيديو الذي يوضح الطريقة من هنا:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.