كيفية الحصول على بطاقة ايتونز سعودي واستخدامها

بطاقة ايتونز سعودي هي من بطاقات الائتمان التي يتم استخدامها في الخدمات الرقمية المتنوعة الخاصة ب Apple وتلك البطاقة يتم شرائها مسبقًا بمقابل مالي لكي يتم الإستفادة من جميع الخدمات التي تقوم بتقديمها، يمكنك شرائها من متجر ايتونز والتي يمكنك استخدامها في شراء التطبيقات والأفلام والموسيقى وغيرها، ومن المتاح أيضًا استخدام الهدايا المتعلقة بتلك البطاقات في الاشتراك في خدمات Apple وأيضًا الإشتراك في Apple Music كما توجد لها العديد من المزايا الأخرى.

بطاقة ايتونز سعودي

بطاقة ايتونز سعودي

بالطبع تمتلك بطاقة ايتونز سعودي مثلها مثل بقية البطاقات التابعة لأبل وتنتمي لدول أخرى العديد من المزايا الرائعة والسلسة والمتمثلة في الآتي:

• يعد استخدام بطاقة ايتونز من الاستخدامات السلسة والمرنة جدًا وذلك بكونها متاحة لجميع مستخدمي أجهزة iOS و الأندرويد والتي تسمح لك بشراء العديد من التطبيقات والأفلام  التي ترغبها من أجل الترفيه والمرح.
• يمكنك من خلال استخدامك للبطاقة شراء الموسيقى بحيث تتيح لك إنشاء قائمة تشغيل تحوي ملايين الأغاني والألبومات المختلفة.
• كما يمكنك أيضًا شراء العديد من الكتب الإلكترونية إذا كنت من محبي القراءة والتمكن من الوصول إلى مكتبة ضخمة من الكتب لتصفحها وبكل سلاسة فور امتلاكك لهذه البطاقة.

• بالإضافة إلى ذلك ستمنحك البطاقة شراء وتنزيل العديد من الألعاب المميزة التي تفضلها للإستمتاع بالوقت ولمزيد من المرح.
• أفضل ما يميز هذه البطاقة بأنها لا تنتهي صلاحيتها بحيث يمكنك امتلاك بطاقة ايتونز سعودي لعدة أعوام وبكل ثقة بأنها لن تنتهي صلاحيتها نهائيًا.
• من المتاح أيضًا لدى هذه البطاقة بأنه يمكنك استبدالها وبكل سلاسة على أجهزة أبل والأندرويد وأيضًا من الممكن إرسالها كهدية لأي شخص تريده لكي يتمكن من الاستمتاع بجميع مزاياها وأيضًا من المتاح استبدالها ببطاقة أندرويد.

بطاقة ايتونز سعودي

بطاقة ايتونز سعودي كيف استخدمها؟

يعد استخدام بطاقة ايتونز سعودي من الأمور السلسة وذلك من خلال هذه الخطوات الآتية:

• في البداية عليك القيام بخدش أو نزع الملصق الموجود في ظهر البطاقة وبكل رفق لكي تتمكن من الحصول على الرمز المكون من 16 رقم والذي يبدأ بحرف X.
• من بعدها عليك القيام بفتح  تطبيق متجر أبل على جهاز الأيفون أو الأيباد الخاص بك ومن بعدها عليك القيام بملاحظة الجزء السفلي في شاشة المتجر ومن ثم النقر على كلمة اليوم، وفي الجزء العلوي من الشاشة عليك القيام بالضغط على تبويب تسجيل الدخول.
• من بعدها عليك القيام بالنقر على استرداد بطاقة الهدايا أو الرمز، أما في حالة عدم رؤية هذه الجملة السابقة فيمكنك تسجيل الدخول من خلال استخدام Apple ID الخاص بك.

• سيظهر بعدها مباشرًة استرداد بطاقة الهدايا أو الرمز قم بعدها بالنقر استخدام الكاميرا ومن ثم اتباع التعليمات الموضحة على الشاشة أمامك.
• إذا واجهت أي مشكلة في الخطوة الأخيرة الخاصة باسترداد البطاقة، فمن الممكن إدخال الرمز الموضح على البطاقة بصورة يدوية مع التأكد التام من إدخاله بصورة صحيحة وبالتالي الاستفادة من جمبع مزايا بطاقة ايتونز سعودي.

كيفية الحصول على بطاقة ايتونز سعودي واستخدامها 1 6/5/2022 - 4:56 م

الحصول على بطاقة ايتونز سعودي

يوجد العديد من المتاجر والمواقع المُخصصة لذلك وكذلك تطبيقات على تلك التي تُعطي لمستخدميها هدايا متمثلة في بطاقات جوجل وآيتونز وأخرى للألعاب، مقابل أداء بعض المهام مثل اللعب أو مشاهدة الفيديوهات أو إبداء الآراء ولعل أشهر المواقع الموثوقة التي يُمكنك الحصول منها على بطاقة ايتونز سعودي هو موقع like4card، ويحتوي هذا الموقع الشهير على فئات مختلفة من تلك البطاقات وبأسعار جيدة، كما يوجد كذلك موقع آخر وهو mystore وهو متجر سعودي مُتخصص في بيع العديد من المنتجات أون لاين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.