طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

يسعى الكثيرون إلى الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا حيث أنه لهذه البطاقات أهمية كبيرة في كونها تساعد العديد من مستخدمي جوجل بلاي في تحميل العديد من التطبيقات والأفلام والألعاب التي تحتاج إلى الدفع، وذلك بدلاً من إنفاق الأموال من أجل شراء تلك الأفلام أو الكتب أو التطبيقات، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على تلك البطاقات سواء من خلال العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول على تلك البطاقات بصورة مجانية، أو من خلال استخدامك لبعض التطبيقات أو بعض الألعاب عبر الإنترنت وأيضًا من خلال بث الفيديوهات المختلفة أو إجراء بعض استطلاعات الآراء وغيرها من الطرق المختلفة التي سنتناولها في هذا المقال.

بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات جوجل بلاي مجانا

يمكنك استخدام بطاقات جوجل بلاي  في العديد من الأمور المختلفة مثل:

  • شحن جميع الألعاب المتواجدة في متجر جوجل بلاي وبخاصة لعبة فري فاير وببجي وغيرهم الألعاب التي تحتاج إلى شحن.
  • التمكن من شراء العديد من التطبيقات التي تتطلب المال من أجل الحصول عليها وبالتالي سيمكنك الحصول عليها وبكل سهولة فور امتلاكك لبطاقات جوجل بلاي.
  • التمكن أيضًا من شراء العديد من الكتب والأفلام والموسيقى المتواجدة في جوجل بلاي والتي تتطلب مقابل مادي من أجل الحصول عليها سيمكنك الحصول عليها فور امتلاكك لبطاقات جوجل بلاي المجانية، وغيرها من الاستخدامات والمزايا المتعددة التي ستمتلكها فور حصولك على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وتأتي أفضل وأهم هذه المواقع هي:

موقه هاكرز: يعتبر هذا الموقع من أقوى وأفضل المواقع التي تتيح لك الحصول على بطاقات جوجل بلاي بصورة مجانية تمامًا، بحيث يمكنك من الحصول على تلك البطاقات المجانية بصورة اسبوعية دون الحاجة إلى تسجيل الدخول في الموقع،وبالتالي يعد هذا الموقع من أكثر المواقع المستخدمة من قبل الجميع من أجل الحصول على هذه البطاقات وبصورة سلسة جدًا.

موقع Featurepoints: يمكنك هذا الموقع من الحصول على تلك البطاقات من خلال تجميع النقاط التي ستحصل عليها فور إجراءك لبعض المهام التي ستطلب منك، مثل القيام بتنزيل بعض الألعاب والتطبيقات المجانية التي يطلبها منك الموقع وتجربتها لمدة دقيقة واحدة من أجل الحصول على النقاط، مع إمكانية الحصول على تلك النقاط من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات التي يعرضها لك الموقع.

موقع Swagbucks:  أيضًا يسمح لك هذا الموقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال إجراء بعض استطلاعات الرأي التي يطلبها منك بخصوص بعض الألعاب أو القيام بمشاهدة بعض الفيديوهات لفترة محددة، كما سيطلب منك القيام بزيارة بعض مواقع الويب المختلفة وأيضًا التسوق عبر الإنترنت وفي مقابل ذلك ستحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا بقيمة 50 دولار  وذلك في حين قيامك بتجميع 5000 نقطة من خلال المهام التي أوضحناها سابقًا.

قد يهمك كذلك: تحديث خدمات جوجل بلاي

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

توجد العديد من الأكواد المتاحة عبر الإنترنت والتي تمكنك وبكل سهولة من الحصول على تلك البطاقات المجانية فقط ما عليك سوى الحصول على هذا الكود لكي تتمكن من أخذ بطاقة جوجل بلاي مجانية وسنقدم جزء من هذه الأكواد الموثقة والصالحة للحصول على البطاقات المجانية:

V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
6UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A
39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA

74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC

كما توجد قائمة أخرى من الأكواد التي ستمنحك تلك البطاقات المجانية وبكل سلاسة:

DW29-1GNP-90K0-0AEN
2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
322E- Y597 -ARHM-C27L
TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
6BJP- FKWF -YEXM-F8LF
HBYX -XF8V-KNN9-CM89
SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
S4GM-CTNF-D8F5- SNMM

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

لا يوجد طريقة مباشرة أو مأكدة للحصول على بطاقات جوجل بلاي بدون برامج أو تطبيقات،ولكن من الممكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي من خلال موقع Ecods وغيره من المواقع المختلفة التي ذكرناها سابقًا التي تتيح لك جميع الأنواع من بطاقات جوجل بلاي بصورة مجانية.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

تمكنك هذه الطريقة من الحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية بدون الحاجة إلى استخدام أي برامج أو تطبيقات التي تتطلب منكم أداء بعض المهام من أجل الحصول على النقاط لكي تتمكن من الحصول على البطاقات، يمكنك استخدام تلك الطريقة من خلال الدخول إلى موقع ecods المشهور في مجال بطاقات جوجل كروم، حيث يقوم هذا الموقع بتقديم  العديد من البطاقات بصورة مجانية تمامًا كما تسطيع أن تجمع جميع تلك البطاقات وتقوم ببيعها مرة أخرى من أجل كسب المال ويمكنك اتباع الخطوات الآتية لكي تتمكن من الحصول على هذه البطاقات من خلال موقع ecods:

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط
  • عليك في البداية القيام بتحديد البطاقة التي ترغبها ومن الأفضل أن تحصل على بطاقة ذات قيمة 10 دولار، وذلك لكونها من الممكن ربحها بصورة مستمرة.
  • من بعدها يتم توليد كود البطاقة التي قمت بإختيارها سابقًا.
  • بعدها عليك القيام بإنجاز مهمة صغيرة على حسب تحديد الموقع لكي تتمكن بعدها من كسب بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولارات الخاصة بالبطاقة السابق تحديدها.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على الطرق المختلفة التي تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا والتي تعمل بصورة فعالة جدًا مثل تلك البطاقات المشحونة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    زى ال فت واا كود يعمل

  2. Someone يقول

    السلام عليكم ارقام الكارت لا تعمل

  3. لارا العنزي يقول

    كيف احصل على مجر كيف اعمل ممكن طلب مساعده بس معندي أميل ولا حساب المجر كيف حصل عليه بدون حساب ممكن تردو علي

    1. غير معروف يقول

      انا اساعدك ماذا تريدين

  4. zahia يقول

    حافض على صلاتك