كيفية الحصول علي بريد مؤقت

الحصول على بريد مؤقت يحتاج إليه البعض في التسجيل في مواقع، ما دون التعريف بشخص المستخدم أو حتى يظل خفياً على شبكة الإنترنت بعيداً عن البريد الإلكتروني، الشخصي الذي يتم معرفة الشخص، وبياناته من خلاله بسهولة لأنه بريد موثق ومعروف، ويعرف البريد المؤقت” المهمل” لأنه لا يحتاج إليه الأشخاص ويتم إهماله، بعد ساعة من إنشائه وحذفه ويوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة البريد المؤقت.

كيفية الحصول علي بريد مؤقت 1 7/7/2021 - 1:43 م

بريد مؤقت

البريد المؤقت عبارة عن بريد إلكتروني مهمل يتم إنشائه لغرض ما ثم تنتهي صلاحيته خلال ساعة على الأكثر، في هذه الساعة يمكنك استقبال أو إرسال الرسائل من خلاله، ويمكنك من التسجيل في مواقع من خلال استخدامه.

فوائد البريد المؤقت

  • تقدم لك خدمة إنشاء بريد مؤقت الاستفادة من  التسجيل في بعض المواقع التي تحتاج إلى التأكيد عبر البريد الإلكتروني.
  • تخطي عمليات التحقق من البريد إلكتروني الشخصي بسهولة وعدم الحاجة إليه.
  • تجنبك هذه العملية استقبال رسائل أو إعلانات أو غيره من المواقع التي سجلت عليك من خلال البريد المؤقت على بريدك الأصلي.

افضل بريد مؤقت

تختلف مدة صلاحية استخدام البريد المؤقت من موقع لآخر فهناك بعض المواقع، التي تعطيك صلاحية لمدة ساعة قابلة للتمديد وبعضها يعطيك خمس وأربعون دقيقة ولكنها قابلة للتمديد أيضاً حتى يمكنك استخدام البريد لوقت أطول والاستفادة منه في مواقع مختلفة، ومن أشهر المواقع التي تمكنك من إنشاء بريد مؤقت موقع مهمل، وموقع مؤقت.

أين يمكن استخدام البريد المؤقت

يمكن استخدام البريد المؤقت في كافة المواقع الإلكترونية التي تريد التسجيل عليها سواء مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر، أو مواقع لتحميل بعض المواد، أو غيره من الأماكن التي لا تشترط إدخال البريد الأصلي.

هل البريد المؤقت آمن

يوفر البريد المؤقت من خلال المواقع السرية والخصوصية، للرسائل التي تصل إليك ويتم التخلص منها بعد انتهاء المدة، سواء كانت ساعة أو أكثر ويمكنك استخدام نفس البريد الإلكتروني أو التسجيل كبريد مؤقت، بنفس البيانات في أي وقت آخر، وهو يحمي خصوصية الأفراد ورسائلهم وعدم استخدامها للآخرين  ويحافظ على سرية الرسائل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.